2:21 صباحًا / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

مجموعة شبان يطلقون حملة شعبية ضد اسعار شركة الكهرباء

شفا -اطلقت مجموعة شبان فلسطينيين حملة بعنوان “الحملة الشعبية ضد اسعار وتصرفات شركة الكهرباء” بالشراكة مع عدة جمعيات واتحادات معنية.

 

وقال الشبان ان الحملة جاءت نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني وإيمانا منهم بأن العدالة الاجتماعية هي حق لكل مواطن فلسطيني، فمن الواجب الوطني الوقوف جنبا إلى جنب لضمان حقنا كمواطنين فلسطينيين في العيش الكريم.

 

واضاف الناشطون انهم يمثلون عينة من الشبان التي تعاني صعوبة الحياة وقسوتها وغلائها ويطمحون لرفع صوت المواطن من أجل بناء مستقبل أفضل، فقاموا بإطلاق حملة شعبية ضد الغلاء وأولى حملاتهم تستهدف قطاع الكهرباء.

 

ورغم ذلك قال الشبان :” نحن لا نشكك في وطنية شركة كهرباء محافظة القدس ولكننا نرفض الاستغلال والاحتكار المفروض علينا من قبل هذه الشركة ونرفض سياساتها وتصرفاتها ضد أبناء الشعب الفلسطيني وازدواجية العمل التي تقوم بها”.

 

واضاف بيانهم :” حملتنا الأولى ستكون تحت عنوان الحملة الشعبية ضد أسعار وتصرفات شركة الكهرباء والتي تستهدف ارتفاع الأسعار غير المبرر وسوء الخدمة التي تقدمها هذه الشركة وعدم الشفافية مع المواطن بالنسبة لأسعار البيع والتي تنعكس سلبا على المواطن البسيط على شكل ارتفاع في الأسعار”.

 

واكدوا انهم سيستمرون في الحملة حتى يُسمعون صوت المواطن لكافة الجهات العاملة في قطاع الكهرباء ومطالبتهم بالتراجع عن الأسعار ورفع مستوى الأداء ليصبح أكثر فعالية، الأمر الذي نرى انه سينعكس إيجابا على مختلف النواحي الاقتصادية للشعب الفلسطيني.

 

كما وطالبوا الجهات الحكومية للقيام بواجبها وحماية المستهلك الفلسطيني من ارتفاع الأسعار وضمان توفير خدمات ذات جودة عالية تضمن له العيش الكريم.

 

شركاء في الحملة:

جمعية حماية المستهلك، جمعية الطاقة البديلة والمستدامة، القوى الوطنية و الإسلامية، اتحاد النقابات المهنية، نقابات عمال فلسطين المهنية، لجنة العاملين في بلدية البيرة، اللجان الشعبية لمقاومة الجدار و الاستيطان، نادي إسلامي رام الله، مركز أبو ريا للتأهيل، اتحاد لجان المرأة الفلسطينية، صوتنا فلسطين، نادي شباب رام الله، اتحاد النقابات المهني

شاهد أيضاً

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

الاحتلال يقرر إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين

شفا – قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اغلاق الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل، امام الفلسطينيين ومنعهم …