8:03 صباحًا / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

التضامن: تقديم أجهزة كهربائية ولوازم لبعض العائلات المعدمة بنابلس

شفا – قدمت جمعية التضامن الخيرية بتبرع من فاعل خير مساعدات عينية لمجموعة من الأسر المحتاجة من الأيتام.

 

حيث تم تسليم سبع عائلات من الأيتام والمحتاجين تلك المساعدات العينية بحضور د.علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية، وبحضور المتبرع الكريم والأستاذ سليم الأشقر وثلة من موظفي جمعية التضامن الخيرية الذين شاركوا جميعا في تسليم هذه الأسر أجهزة كهربائية جديدة ومكفولة وهي عبارة عن اربع غسالات وثلاجة ومدفأة كهربائية وبعض تلك العائلات استلم فرن طباخ وأنبوبة غاز معبأة وعدد من الكراسي وقد استلمت أخرى ألواح “زينكو” لتغطية ساحتها الخارجية لضيق البيت.

 

وأضاف د.مقبول ان تلك العائلات كانت تفتقد وجود هذه الأجهزة والمواد الضرورية للحياة اليومية وعبر عن فرحه برؤية الابتسامة التي رسمت على شفاها وشفاه أطفالها.

 

أما تلك المرأة الضريرة التي تعيش لوحدها وتغسل ملابسها بيديها العاريتين وتسكن في منزل يخترق الهواء البارد والأمطار جدرانه الضعيفة قد احتاجت المدفأة والغسالة، وأعطيت الثلاجة لعائلة أخرى تتكون من 11 يتيما لا يملكون ما يحفظون به طعامهم، وعائلة ببيتها الصغير المكون من غرفة وساحة صغيرة احتاجت لأن تحول تلك الساحة لغرفة بألواح “الزينكو”.

 

وقامت الجمعية بتسليم الأجهزة لبيت كل عائلة حيث اطلع الوفد على حجم الحاجة الذي بلغت اليه هذه الأسر.

 

وبدوره تقدم د.علاء مقبول بجزيل الشكر والتقدير للمتبرع الكريم وعبر عن مدى سعادته لرغبة المتبرع بتسليم تبرع كل أسرة بنفسه ومعاينة الوضع الاجتماعي والاقتصادي للأسرة.

 

وجاء ذلك بعد قيام قسم الأيتام في جمعية التضامن الخيرية برفع تقرير مفصل للمتبرع عن وضع كل عائلة من النواحي الاقتصادية والاجتماعية وذلك من خلال الزيارات الميدانية المتواصلة التي يقوم بها القسم.

 

بدورها شكرت الأسر جمعية التضامن الخيرية التي احتضنتها والتي اعتادت منها أن تقدم لها المساعدات والكفالات المادية والمشاريع الدائمة اضافة الى شكرها للمتبرع الكريم وعبرت عن امتنانها لوقفته ومساعدته الكريمة لهم.

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …