9:41 صباحًا / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

الأمن الوطني يكرم العاملات بسلفيت على شرف الثامن من آذار

شفا – نظم وفد من قيادة قوات الامن الوطني بسلفيت سلسلة زيارات على شرف الثامن من اذار.

 

وكان على رأس الوفد العقيد ركن رياض الطرشة قائد منطقة سلفيت وزير مضان مدير العلاقات العامة حيث ثمن الطرشة خلال الزيارة على دور المرأة الفلسطينية على النضال الوطني وأهمية الثامن من آذار للتأكيد على النضال من أجل التحرير الوطني والمساواة والعدالة الاجتماعية.

 

حيث شملت هذه الزيارة مدارس المدينة ومديرية التربية والتعليم والشرطة والأمن الوقائي والمخابرات العامة والخدمات الطبية، ومديرية داخلية سلفيت والارتباط المدني ومكتب حركة فتح ، حيث قدم أفراد الأمن الوطني وردة لكل امرأة فلسطينية عاملة.

 

وأكد الطرشة على ان المرأة الفلسطينية هي من الروافع الناجحة الرئيسية في تحـسين اداء الإنتاج الوطنـي وتعتبر حافزا اساسيا في دعم وتقوية الاقتصاد الفلسطيني.

 

وفي هذه المناسبة نقل تحيات قائد القوات اللواء ابو دخان الى كل النساء الفلسطينيات والعاملات بسلفيت ، وحيّا الاسرى البواسل والاسيرة هناء الشلبي التي تخوض اضراباً مجيداً احتجاجا علـى سياسة الاعتقال العنصري ضد نسائنا وبناتنا وشبابنا.

 

وعلى صعيد اخر قال زير رمضان مدير العلاقات العامة لقوات الامن الوطني بسلفيت أن هذه الفعاليات تأتي لتعزيز دور المرأة الفلسطينية في الكفاح والنضال الوطني وان هذه الزيارات تأتي ضمن انطلاقة لتعزيز العلاقة بين الأجهزة الأمنية والمواطن، وسبل تطويرها.

 

يذكر ان هذه الخطوة نالت استحسان الأهالي حيث شكر الجميع قائد منطقة سلفيت على هذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن فهم عميق عن دور المرأة الفلسطينية.

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …