11:39 مساءً / 2 مايو، 2024
آخر الاخبار

الإغاثة الزراعية تقدم منحة مالية لمرضى قطاع غزة في مستشفيات الضفة الغربية

شفا – قدمت جمعية التنمية الزراعية ( الإغاثة الزراعية ) منحة مالية لمساعدة مرضى قطاع غزة ومرافقيهم الذين يعالجون في مستشفيات محافظة رام الله والبيرة ، حيث تسلم المنحة 55 مريض ومرافق من ذويهم وهم مرضى قطاع غزة الموجودين في محافظة رام الله والبيرة ومعظمهم من الاطفال والنساء وكبار السن .


وقال مدير عام الإغاثة الزراعية أ . منجد أبو جيش بأن هذه هي الدفعة الأولى التي تستلم المنحة المالية ، والتي تأتي في إطار جهود المؤسسة لتخفيف آثار العدوان على المواطنين ، حيث تعمل المؤسسة بشكل فاعل داخل قطاع غزة ووصلت الخدمات التي تقدمها لأكثر من 1.5 مليون مواطن معظمهم من النازحين .


وأشار أبو جيش الى أن حرب الاحتلال لا تستهدف قطاع غزة فقط ، فكل الأرض الفلسطينية مستهدفة بآلة القتل والدمار الإسرائيلية التي لا تدخر جهدا في الضفة الغربية ومشاريعها الاستيطانية لا تتوقف ،وأن الهدف الحقيقي هو إنهاء القضية الفلسطينية من خلال القتل والتهجير ، وإفشال هذه المخططات يستدعي الوحدة من جميع مكونات وأطياف وشرائح ومؤسسات الشعب الفلسطيني .


ويشار الى أن أعداد كبيرة من مرضى قطاع غزة ومرافقيهم عالقين في الضفة الغربية بعد منعهم من العودة نتيجة للحرب منذ 6 شهور .

شاهد أيضاً

وزارة الاتصالات والحديقة التكنولوجية مذكرة تفاهم لتعزيز وتطوير قطاع التكنولوجيا

وزارة الاتصالات والحديقة التكنولوجية مذكرة تفاهم لتعزيز وتطوير قطاع التكنولوجيا

شفا – وقع وزير الاتصالات والاقتصاد الرقمي عبد الرزاق النتشة، مع نائب رئيس مجلس إدارة …