9:32 صباحًا / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

“سامسونج” تطلق الهاتف الذكي … بنظام الشريحتين

شفا – وسعت شركة “سامسونج” مجموعتها من هواتف “جالكسي” الذكية من خلال إصدارها الجديد للهاتف “جالكسي واي برو دوس”.

 

ويعد هاتف “جالكسي واي برو دوس” أول هاتف ذكي يتمتع بنظام تشغيل الشريحتين Dual SIM ويعمل بنظام التشغيل “أندرويد”. ويعد “جالكسي واي برو دوس” أول هاتف ذكي من سامسونج يتمتع بلوحة مفاتيح كاملة (QWERTY) ونظام تشغيل الشريحتين Dual SIM .

 

يساعد نظام الشريحتين Dual SIM على تعزيز مرونة الاتصال من خلال تشغيل رقمين هاتفيين منفصلين بالإضافة إلى استخدام البيانات في نفس الوقت على نفس الجهاز، فيمكن للمستخدمين الراغبين بتحقيق التوازن في ظل انشغالهم بحياتهم المهنية وممارسة أنشطتهم الاجتماعية، التبديل بين خط اتصال وآخر بمنتهى السلاسة من خلال هذا الهاتف الذكي.

 

ويحقق الهاتف الذكي “جالكسي واي برو دوس” إنتاجية متفوقة بفضل تمتعه بالأدوات الاحترافية Polaris و Find My Mobile. حيث تضمن خاصية Polaris مشاهدة وتحرير طيف واسع من ملفات برنامج “أوفيس” المكتبية، ما يمكن من العمل عبر برامج معالجة النصوص “وورد” والقوائم “إكسل” والعروض التوضيحية “باور بوينت” وملفات “بي دي إف” أثناء التنقل. أما خدمة (Find My Mobile) من “سامسونج”، فتضمن راحة البال من خلال إتاحة قفل الهاتف عن بعد في أي وقت، إلى جانب تعقُّب الهاتف وإزالة محتوياته عن بعد في حال فقدانه أو سرقته.

 

كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بخدمات “المحور الاجتماعي الممتاز” (Social Hub Premium)، الذي يوفر دعماً للتراسل الإلكتروني والتراسل الفوري عبر خدمة push email ومزامنة التقويم وأسماء جهات الاتصال بين الهاتف وحسابات المستخدمين على مواقع: Google و Yahoo وMSN بمنتهى السلاسة.

 

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …