2:33 مساءً / 20 سبتمبر، 2021
آخر الاخبار

نايف هزازي يخرج مصاباً من تدريبات اتحاد جدة

شفا – تعرض مهاجم فريق اتحاد جدة نايف هزازي إلى إصابة في الركبة خلال المناورة الكروية التي أجراها مدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا بين اللاعبين، حيث خرج الهزازي من التدريب ولم يستطع إكمال المناورة، وسوف يجري غداً فحوصات طبية لمعرفة الإصابة التي تعرض لها في مران اليوم.

 

وغاب المهاجم الآخر الكنغولي فابريس أونداوما عن المشاركة في مران اليوم لتواجده في المستشفى إثر ارتفاع درجة حرارة جسمه جراء معاناته من الآم في الأسنان.

 

إلى ذلك، يقوم المدافع رضا تكر بإجراء فحوصات طبية في أحد المراكز الطبية بمدينة جدة لمعرفة مدى الإصابة التي تعرض لها أمس في التدريبات والتي كانت في الركبة، حيث الفحوصات الأولية أكدت ابتعاد رضا تكر عن الملاعب لمدة تزيد عن الثلاث أسابيع.

 

وفي نفس السياق، فقد شارك قائد الفريق محمد نور والمحترف المغربي فوزي عبدالغني مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية اليوم، بعد أن اكتفوا في مران الأمس بالركض حول المضمار نتيجة معاناتهم من إصابات طفيفة، فيما انخرط المدافع الأيمن إبراهيم هزازي في التدريبات بعد أن غاب أمس بداعي ظروفه الخاصة.

 

هذا وكانت تدريبات الاتحاد اليوم مغلقة من قبل الجهاز الفني، وذلك لوضع التكتيك الفني الذي سوف ينتهجه الفريق في لقاء القادسية يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الدوري السعودي، حيث لم تتضح خلال مران اليوم التشكيلة الأساسية التي سيزج بها في المباراة نتيجة الإصابات التي يعاني منها اللاعبين والتي سوف تتضح خلال مران الغد.

 

وعلى صعيد آخر، انتهى لقاء الديربي الذي جمع فريقي الاتحاد و الأهلي في الدوري العام لكرة الماء بفوز الأهلي بـ10/5، وبهذا سيخوض الفريق لقاء فاصل الأسبوع المقبل لتحديد بطل الدوري لكرة الماء.

 

شاهد أيضاً

بيني غانتس : إسرائيل تعمل على تحسين حياة الفلسطينيين

شفا – زعم وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس مساء يوم الأحد، أن إسرائيل تعمل على …