10:49 صباحًا / 16 أبريل، 2024
آخر الاخبار

عشائر قطاع غزة : ندعو الفصائل بعدم زج اسماء العائلات في الحملات التي تستهدف وتخون نظامنا السياسي

عشائر قطاع غزة : ندعو الفصائل بعدم زج اسماء العائلات في الحملات التي تستهدف وتخون نظامنا السياسي

شفا – دعت عائلات وعشائر المحافظات الجنوبية – قطاع غزة، جميع الفصائل الفلسطينية بعدم زج اسماء العائلات في تلك الحملات التي تستهدف وتخون نظامنا السياسي والأمني الرسمي.

وقالت في بيان، وصل ” شفا ” نسخة عنة ، تابعنا مساء اليوم الأخبار المتداولة عبر بيانات وهمية صادرة عنم ما يسمى ” وزارة الداخلية والجبة الداخلية ” أجسام وهمية لا نراهم الا عبر بيانات ومواقع التواصل الاجتماعي وهم أبعد عن الحقيقة والواقع وهنا نتسأل أين الداخلية من دخول قوات الاحتلال الى عمق محافظات قطاع غزة؟ وأين الداخلية من ارتفاع الأسعار وأين الداخلية من جرائم القتل والتغطية على الفاعلين ؟ وأين الداخلية من انتشار المخدرات والسرقات وتشكيل عشرات الخلايا العسكرية كمليشيات؟.

وأضافت، لقد تفاجئنا ببيانات تتحدث عن ما يسمى عملية استخبارية وعملية تسلل لعناصر الأجهزة الأمنية الفلسطينية ” جهاز المخابرات العامة ” من الضفة الغربية الى قطاع غزة، وهذا في اطار عملية تشوية كبيرة تستهدف السلطة الوطنية الفلسطينية والأخ الوزير ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة عبر إطلاق اتهامات له بإدارة تلك العملية الوهمية واتهامه بالمخادعة للعائلات وهذا ما ننفيه كعائلات وعشائر في قطاع غزة جملة وتفصيلاً .

ورحبت العشائر في الجهود التي يقوم بها السيد الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية في قطاع غزة وخصوصاً منذ أكتوبر وقد لامسنا ذلك من خلال ” حملة الواجب الوطني ” ومن خلال مؤسسات وجمعيات أخرى، وقد كانت العائلات جزء أصيل في الاطلاع على تلك الاغاثات المقدمة لشعبنا الفلسطيني وطريقة التعامل مع شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية ككيان وجغرافيا واحدة ، ونطالب باستمرارها، وهنا نتسأل كيف تم قصف الشهيدين عبدالفتاح المصري وعبدالله البربري وإصابة ثلاثة اخرين وجميعهم من جهاز المخابرات العامة ومن قطاع غزة لطالما أن ” الجهة الوهمية ” تتهم تلك العناصر بالتنسيق مع الاحتلال؟.

وأكدت، ان الاحتلال سيبقى أولاً وأخيراً مسؤولاً عن معاناة شعبنا في كل مكان ونرفض سياسة التخوين والتشوية التي تصدر عن جهات تتبع للفصائل الفلسطينية،

وطالت الفصائل والكل الفلسطيني بالتوحد في هذه الظروف العصيبة وعدم الرضوخ لبعض البيانات التي لا نعرف من أين مصدرها وبعض الأشخاص الذين جاءوا من خلال افرازات دماء الأبرياء التي أسيلت في 2007.

عشائر قطاع غزة : ندعو الفصائل بعدم زج اسماء العائلات في الحملات التي تستهدف وتخون نظامنا السياسي

شاهد أيضاً

شهيدان برصاص مستوطنين في خربة الطويل جنوب نابلس

شفا – استشهد مواطنان، مساء اليوم الإثنين، متأثرين بإصابتهما برصاص مستوطنين في خربة الطويل شرق …