11:28 صباحًا / 27 مايو، 2020
آخر الاخبار

وصول جثمان الدبلوماسي السعودي خلف العلي إلى الرياض

شفا -وصل إلى الرياض جثمان الموظف بالسفارة السعودية في بنغلاديش خلف بن محمد بن سالم العلي الذي قتل مساء الاثنين الماضي قرب منزله في العاصمة البنغالية دكا.

 

وقال الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز، نائب وزير الخارجية، إنه سيتم إرسال فريق أمني سعودي متخصص إلى بنغلاديش خلال 48 ساعة للإسراع في عملية التحقيق، مشيراً إلى أن السلطات في بنغلاديش تحقق في هذه الجريمة النكراء، ولا يوجد أي شيء مؤكد حول خيوط هذه الجريمة.

وأضاف: “لا نريد أن نتسرع في الحكم، وسوف نجلب الذين قاموا بهذا العمل الإجرامي بأسرع وقت بإذن الله”، وأشار إلى أن هناك تعزيزات أمنية على السفارات من قبل الدول التي توجد فيها هذه السفارات.

 

وقال الأمير عبدالعزيز في تصريح صحافي عقب وصول الجثمان إنه ينقل تعازي العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز الى أسرة الفقيد المغدور، ويبلغهم أوامره بسرعة التحقيق في ذلك العمل الإجرامي، وتقديم قتلة الدبلوماسي السعوديي للعدالة، مبيناً أنه سيتم إرسال فريق أمني سعودي متخصص للإسراع في عملية التحقيق.

 

وكان في استقبال الجثمان بمطار الملك خالد الدولي عائلة الدبلوماسي القتيل، وعدد من الأمراء والمسؤولين، إلى جانب الأمير سلطان بن محمد، والأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية، ووزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني، والأمير تركي بن محمد وكيل وزارة الخارجية للعلاقات متعددة الأطراف، إلى جانب سفير بنغلادش في الرياض.

 

شاهد أيضاً

الأسير سامي جنازرة يواصل إضرابه لليوم الخامس عشر داخل سجون الاحتلال

شفا – يواصل الأسير سامي جنازرة (47 عاما) إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الخامس عشر …