1:16 صباحًا / 29 أبريل، 2024
آخر الاخبار

“كُن اختيارًا وليس مجرد خيارٍ” بقلم : د. تهاني بشارات

“كُن اختيارًا وليس مجرد خيارٍ” بقلم : د. تهاني بشارات

أيتها المرأة، عندما تقررين أن تكوني اختيارًا وليس مجرد خيار، فإنك ترسمين لنفسك طريقًا مختلفًا، طريقًا يفتح أمامك آفاقًا جديدة من الثقة والتميز. تحمل هذه الكلمات في طياتها دعوةً لكِ، دعوةً لتحقيق أعلى مراتب النجاح والسعادة، وهو ما تستحقينه بكل جدارة واستحقاق.

فلمَ لا تكونين اختيارًا؟ لماذا ترضين بكونك مجرد خيار في حياتك، في علاقاتك، في مسار حياتك بأكمله؟ إنه سؤال يجب أن تطرحيه على نفسك بكل جدية، لأن الاختيار والتميز هما مفتاح السعادة والتحقيق الذاتي.

أحبي نفسك، فهذا أمرٌ لا بدَّ منه. امنحي نفسك الحب والاحترام الذي تستحقينه، ولا تنتظري ذلك من الآخرين. بناء ثقتك بنفسك يبدأ من داخلك، فاطلبي الأفضل لنفسك، ولا تقبلي الأقل من ذلك.

كُونِي دائمًا واثقة بنفسك، فالثقة هي مفتاح النجاح في كل مجال من مجالات الحياة. عندما تكونين واثقة بنفسك، تنعكس هذه الثقة على كل جانب من جوانب حياتك، سواء كنت في العمل، في العلاقات الشخصية، أو حتى في تحقيق أحلامك وتطلعاتك.

وكوني دائمًا مميزة، لأنكِ لستِ مثل أي امرأة أخرى، أنتِ فريدة بكل ما تحملينه من مواهب وقدرات وجمال. لا تخافي أن تبرزي نفسك بين الآخرين، فالتميز هو ما يجعلكِ تتألقين وتبهرين العالم من حولك.

وكما تعطين للآخرين حبًا ودعمًا وأملا، فلتكوني قدوة للآخرين في إعطاء الحب والدعم والأمل، بدءًا منكِ نفسكِ. فقبل أن تعطي للآخرين، عليكِ أن تعطي لنفسكِ، وتمنحيها كل ما تحتاجه لتكوني سعيدة ومحترمة ومتميزة.

فلنتخذ قرارًا الآن، أيتها المرأة، بأن نكون اختيارًا وليس مجرد خيار. لنحقق أعلى درجات الثقة والتميز، ولنعيش حياة تسطع فيها شمس السعادة والإنجازات.

شاهد أيضاً

شهداء بقصف طيران الاحتلال منزلاً غرب غزة

شهداء بقصف طيران الاحتلال منزل غرب غزة

شفا – استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، الليلة، بعد قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا …