6:33 مساءً / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من عقربا جنوب نابلس

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من عقربا جنوب نابلس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من بلدة عقربا جنوب نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مزارعين في منطقة “الفخت” في غور عقربا، بعد اعتداء المستعمرين عليهم، وهم حسن فراس أبو لحية، وعثمان زاهي بني منيه، وموسى عطا ريحان.

شاهد أيضاً

حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين …