9:14 صباحًا / 14 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

تجمع المبادرة الطلابي في جامعة فلسطين الأهلية يقدم بطاقة معايدة ووردة

 

شفا – قدم تجمع المبادرة الطلابي في جامعة فلسطين الأهلية في يوم الثامن من آذار يوم المرأة العالمي بطاقة معايدة ووردة لكل طالبة تحت عنوان “كل عام وأنت بألف خير وعاش الثامن من اذار يوم المرأة العالمي”.

 

حيث كان على راس النشاط كل من ( احمد قراقع , دلال عمارنة , محمد عايد حريبات , ملاك عزات , نور الغروز , محمد العبيات , اسلام هاشم , عبد الرزاق حمدان , مولود قطامش , تغريد ابو كامل , خلدون شرحة ) وذلك يوم الخميس الموافق 8-3-2012.

 

وهنأ خلدون شرحة منسق تجمع المبادرة الطلابي في جامعة فلسطين الأهلية المراة والطالبة الفلسطينية بمناسبة يومهم يوم الثامن من آذار يوم المرأة العالمي وكـل عــام ونساء العالم ونساء فلسطين بالف خيــر، وقدم تحيه أجــلال وأكبــار لأسيــراتنا البواســل اللواتي ما زلن في سجــون الاحتــلال.

 

واضافت تغريد ابو كامل نائبة المنسق ان هذا اليوم يوم الثامن من آذار يوم المرأة العالمي فليكن يوم للتضامن مع الاسيرة هناء شلبي المضربه عن الطعام احتجاجاً على الاعتقال الإداري و دفاعاً عن الكرامه والحرية والظلم والقهر وهي تقول للأحتلال وللعالم اجمع بأن الكرامه اغلى من الروح ولها منا تحية اجلال واكبار لكفاحها وصمودها وهي تتصدى لأعتى التحديات الإحتلالية وأشرسها.

 

شاهد أيضاً

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب كما كانت مصر دوماً مقبرة للغزاة، …