1:58 صباحًا / 22 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

أكثر من 6 أطنان من اللحمة المتعفنة بالخليل

شفا – تمكنت الضابطة الجمركية وقسم صحة البيئة في مديرية صحة الخليل وقسم حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، من ضبط ما يزيد عن 6 أطنان من اللحمة المعفنة، داخل حاوية طولها 40 قدما، فوق ملحمة بمدينة يطا الخليل.

وذكر صاحب الملحمة  أنه قد اشترى الحاوية قبل سنة وبدأ بتخزين اللحمة بداخلها منذ شهر 8/2011، وآخر زيارة له للحاوية كانت قبل اسبوع، وقد شاهد العفن الموجود.

وأضاف: شاهدت العفن قبل اسبوع وتخلصت من الكثير من اللحمة العفنة، والكسل لم يجعلن اتخلص من كافة اللحمة المتعفنة.

وقال النقيب فادي ابو القرن، مدير الضابطة الجمركية ، بأن عملية الضبط كانت بالتعاون مع قسم صحة البيئة في مديرية صحة الخليل، وتم استدعاء قسم حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد وأعضاء لجنة السلامة العامة في المحافظة، مضيفاً “بأنه تم ضبط صاحب الملحمة وسيتم تحويله للقضاء لأخذ المقتضى القانوني بحقه”.

وأضاف: تفاجئنا مما شاهدنا داخل الملحمة، حيث كان داخل المحل يوجد ثلاجة لحفظ اللحمة، ومن الخلف يوجد سلم حديدي يفضي الى السدة، وهناك يوجد مجموعة من الأغنام داخل حظيرة صغيرة الى جانب مكان لصنع السمنة البلدية، اضافة لوجود غسالة وبجانبها مادة الشيد لغسل أحشاء الأغنام المباعة للناس، حيث كان يقوم بعملية تنظيف هذه الأحشاء باستخدام مادة الشيد داخل الغسالة، وعلى السطح وجدنا الحاوية بطول 40 قدما، وعندما دخلنا الى داخل الثلاجة وجدنا أطنان اللحمة المتعفنة”.

شاهد أيضاً

ردا على حجب عشرات المواقع الاخبارية.. حماس : السلطة تدفن رأسها في الرمال

شفا – ردت حركة حماس مساء اليوم الاثنين على قرار سلطة رام الله بحجب مواقع …