12:41 مساءً / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

هجوم على تويتر ضد أحلام بعد اقصاء المتسابق السعودي من Arab Idol

شفا -شن مغردو الموقع الإجتماعي “تويتر” هجوما عنيفا ضد المطربة الإماراتية أحلام، عضو لجنة تحكيم البرنامج الجماهيري Arab Idol، بعد رفضها منح المتسابق السعودي محمد طاهر بطاقة الإنقاذ الوحيدة التي كانت من الممكن أن تنقذه من الخروج من البرنامج.

 

قام زوار الموقع بشن حملة هجوم بعنوان #أحلاميات والتي انتقدوا من خلالها اسلوب أحلام وطريقة تعاملها مع المتسابقين، وخاصة الموقف الأخير من المتسابق السعودي. ومن ضمن التعليقات قال محمد العمري : “تخطئ الأم بي سي MBC  في الاختيار دوماً، فلا أحلام نجمة جماهيرية ولا مصطفى الآغا مذيع محبوب ولا حسن عسيري ممثل مبدع! ماذا لو أنتجت برنامج شعر”. كما قالت أحلام اليعقوب :” المطربة أحلام تفقد جماهيريه الشعب السعودي”. في حين وجه البعض رسالة إلى المتسابق السعودي مثل سعود صابر الذي شكر طاهر وكتب “محمد أثبت ان الفن أخلاق. يشكرك الشعب السعودي على الكف الذي أعطيته لأحلام.”.

 

كانت حلقة أراب ايدول  Arab Idol الأخيرة قد شهدت انفعال واضح من المطربة الإماراتية وهي تدافع عن وجهة نظرها وانتقادها للمتسابق السعودي، حيث انتقدت رفض طاهر بطاقة الإنقاذ موضحة أن المتسابق “من أقل الأصوات الموجودة، ولو أن السعودية كانت تريده لكانت صوتت له”!

 

على الجانب الاخر، احتفظ المطرب اللبناني راغب علامة والموزع المصري حسن الشافعي، أعضاء لجنة التحكيم، بهدوئهما وهما يشرحان وجهتي نظرهما المتناقضة حول أداء طاهر الغنائي. بل أثنى علامة على اسلوب طاهر ووصف أخلاقه بالعالية.

 

وبعد خروج طاهر من المسابقة، يبقي أربعة متسابقين في البرنامج وهم الأردني يوسف عرفات، والمغربية دنيا بطمة، والمصرية كارمن سليمان، والسورية ناديا منفوخ.

 

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة

الاحتلال يعتقل مواطنا من كفر الديك غرب سلفيت

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مواطنا من بلدة كفر الديك غرب سلفيت. …