8:15 صباحًا / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

فتح اقليم يطا تعقد مؤتمر منطقة الشهيد ابو حسن قاسم

 

شفا – عقدت حركــة فتح إقليم يطا مؤتمر منطقة الشهيد ابو حسن قاسم التنظيمي بحضور ابو علي يطا عضو المجلس الثوري، وبإشراف رمزي حرب رئيس لجنة اعداد الكادر في التعبئة والتنظيم، وابو ايمن الهريمي أمين سر إقليم بيت لحم،ومحمد عمرو من اقليم جنوب الخليل وعدد من أعضاء لجنة الإقليم والكوادر واللجنة التحضيرية بالمنطقة.

 

وتم المؤتمر برئاسة كل من عضو المجلس الثوري ابو علي يطا ، عزة الهروش، والدكتور رياد ابو زهرة.

 

وقال ابو علي يطا عضو المجلس الثوري في كلمة نيابة عن مفوض التعبئة والتنظيم أن عملية البناء التنظيمي الذي تشهده المناطق في كافة الأقاليم جاء بتوجيهات محمود العالول (أبو جهاد) مفوض التعبئة والتنظيم. وقال “أننا في حركة فتح نهدف الى تطبيق عدة برامج (تنظيمية وإجتماعية، ونضالية كفاحية ومقاومة شعبية) في كل المناطق، وضرورة بناء الأطر التنظيمية وخاصة للمرأة والشبيبة، وذلك لمواجهة إستحقاقات المرحلة المقبلة”.

 

وتحدث ابو ايمن الهريني أمين سر الإقليم عن أهمية وضرورة عقد المؤتمرات في المناطق لتفعيل العمل التنظيمي، وقال أن كل مؤتمرات المناطق تتم إنسجاماً مع النظام الداخلي للحركة، وأشاد بلجنة المنطقة السابقة.

 

وناشد اللجنة الجديدة العمل بالروح الجماعية للنهوض بالوضع التنظيمي بالمنطقة.

 

وقد فاز بعضوية لجنة منطقة الشهيد ابو حسن قاسم كل من: مصعب بحيص ، عبير حريزات ، ابراهيم ادعيس، عبدالله دعيس ،ايمن الهروش، رمزي حرب، عزيز بحيص، شاهر دعيس.

 

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …