6:39 صباحًا / 23 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

الشرطة تضبط 1400 حبة اكستازي مخدرة في الخليل

 

شفا -ضبطت الشرطة اليوم أكثر من 1400 حبة اكستازي مخدرة كانت بحوزة شخصين في منطقة الفحص بمدينة الخليل .

 

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وبناء على معلومات توفرت لشرطة مكافحة المخدرات حول قيام شخصين بحيازة كمية من المخدرات وتوجههم بها لمدينة الخليل , فورا تحركت قوة من الشرطة إلى منطقة الفحص وقامت بنصب كمين لهم على الشارع العام , ولدى مشاهدتهم قامت القوة بإيقافهم وتفتيشهم والعثور داخل المركبتين اللتان كانا يستقلانها على 1400 من حبوب الاكستازي المخدرة مخبأة داخل ثلاثة أكياس وموضوعة في عدد من الجوارب , كما تم العثور على بلطة كبيرة بالإضافة لمبلغ 2000 شيكل ” .

 

 

وأضاف البيان بأن الشرطة قامت على الفور بضبط المواد المخدرة والمبلغ المالي والمركبتين والقبض على المشتبه بهما واصطحابهما لمديرية الشرطة للبحث معهما حول مصدر هذه المخدرات ووجهتها .

 

 

وأشار البيان بأن هذه الحبوب المخدرة والتي تم ضبطها تحمل شكل الصليب وذات لون زهري وتعتبر من أخطر المواد المخدرة على حياة الإنسان , حيث تمكنت الشرطة من ضبطها قبل عملية ترويجها داخل مدينة الخليل .

 

وأكد البيان على استمرار العمل من أجل القضاء على المواد المخدرة من داخل مجتمعنا وتقديم من يتاجر بها للعدالة , مشيرا بضرورة تعاون المواطنين في هذه المجال للحد من انتشارها وبالتالي حماية أبنائنا من الخطر .

 

شاهد أيضاً

أوروبا: الهجوم التركي في سوريا يدعم داعش ويهدد أمننا

شفا – قال الاتحاد الأوروبي، الثلاثاء، إن الهجوم التركي في سوريا يدعم تنظيم “داعش” ويهدد …