8:16 صباحًا / 18 أبريل، 2024
آخر الاخبار

النقابة العامة للمحامين في ايطاليا تستضيف نقيب المحامين الفلسطينيين

النقابة العامة للمحامين في ايطاليا تستضيف نقيب المحامين الفلسطينيين

شفا – استضافت النقابة العامة للمحامين في ايطاليا نقيب المحامين الفلسطينيين المحامي فادي عباس وذلك خلال انعقاد اجتماعهم الشهري صباح اليوم الجمعة عبر تقنية الفيديو كونفرنس.

وافتتح اللقاء رئيس النقابة العامة في ايطاليا المحامي فرانسيسكو جريكو بحضور جميع أعضاء النقابة العامة وعددهم 34 عضو يمثلون نقابات المحامين في جميع المقاطعات في ايطاليا ، ورحب الرئيس فرانسيسكو بالنقيب عباس ودعاه لتقديم مداخلة أمام الحضور .

وقدم نقيب المحامين المحامي فادي عباس مداخلته التي تضمنت استعراضا حول حالة العدوان وجرائم الابادة المستمرة على قطاع غزة بالاضافة الى حالة الفصل العنصري التي تقطع أوصال الضفة الغربية والتي أدت الى عرقلة عمل قطاع العدالة في الضفة الغربية. وقدم عباس شرحا تفصيليا حول حالة الاعتقال الاداري الذي تفرضه قوات الاحتلال على الفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر وخصوصا تعرض ١١ محامي من ضمنهم زميلة للاعتقال الاداري.

بدوره أكد رئيس النقابة العامة في ايطاليا باسمه وباسم الأعضاء في النقابة على تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وعبر عن أسفه لتدمير مقرات النقابة في قطاع غزة واستشهاد عشرات الزملاء المحامين.

واتفق الحضور على مزيد من اللقاءات لتعزيز العلاقات بين الجانبين في المجالات المهنية التي تحقق المصلحة للجميع.

شاهد أيضاً

نتنياهو : إسرائيل ستفعل كل ما يلزم للدفاع عن نفسها

نتنياهو : إسرائيل ستفعل كل ما يلزم للدفاع عن نفسها

شفا – وجه رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، الشكر لوزيرة الخارجية …