5:17 صباحًا / 21 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

هيفاء ترد على “الوثيقة” التي اتهمتها بممارسة اعمال مخلة

شفا -بعدما أثار خبر ما سميب الوثيقه الخطيرة جدا التي نشرها احد المواقع وفيها اتهام للفنانة هيفاء وهبي بممارسة أفعال مخلة بالآداب ومعلومات عن عمرها الحقيقي، علقت هيفاء على هذا الموضوع بتغريدة على تويتر جاء فيها: للرد على الاشاعة الاخيرة التي طالتني، اقرأوا الحقيقة، ووضعت هيفاء رابطا لاعتذار “بوابة الفجر” لها عن نشر هذا الخبر وجاء فيه: تتقدم بوابة الفجر الإلكترونية باعتذارها التام الى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعدما تم نشر خبر بالخطأ عنها دون استدراك الحقيقة الكاملة.

 

وتؤكد إدارة البوابة أن ما حدث ما هو إلا خطأ غير مقصود وقع فيه المحرر دون استبيان تام أو إدراك ولأننا حريصون على تحرى الدقة وبعد اكتشافنا للخطأ الذي وقع فيه سهوا فإننا نتقدم بكامل اعتذارنا للفنانة اللبنانية الشهيرة. هذا ووزعت هيفاء بيانا إعلاميا في هذا الاطار جاء فيه: تقدمت صحيفة الفجر الإلكترونية في جمهورية مصر العربية بالاعتذار الى النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعد أن كانت قد نشرت على صفحتها خبرا مفبركا هدفه النيل من سمعتها.

 

وكانت جريدة الفجر قد وقعت في فخ خبر مفبرك وزعته صحافية لبنانية غير مهنية، هدفها النيل من كيان هيفاء والتشهير بها كونها من أنجح وأجمل الفنانات عربيا، وبالتالي ابتزازها ماديا كما أصبح معروفا، خاصة أن هيفاء تشكل لها عقدة لأسباب بقيت حتى هذه اللحظة غير واضحة المعالم.

شاهد أيضاً

إصابتان بشجار عائلي بمخيم شعفاط في القدس

شفا – أصيب مواطنان بجراح خطيرة؛ خلال شجار عائلي وقع مساء اليوم الأحد، في مخيم …