1:22 صباحًا / 16 أبريل، 2024
آخر الاخبار

في لقاء بارز بمدينة الخليل، شركة ترست للتأمين تعزز تعاونها بالقطاع العام

في لقاء بارز بمدينة الخليل..شركة ترست للتأمين تعزز تعاونها بالقطاع العام

شفا – في لقاء تكريمي بارز، عقدت شركة ترست للتأمين في مدينة الخليل اجتماعا مهما و ضم الاجتماع تيسير أبو سنينة، رئيس بلدية الخليل، ود. أسماء الشرباتي، نائب رئيس البلدية، إلى جانب عدد من أعضاء المجلس البلدي بهدف تعزيز التعاون مع القطاع العام .

وكان الاجتماع مناسبة لتهنئة حازم النتشه بمناسبة تعيينه مديرا عاما لشركة كهرباء الخليل، وكذلك لتسليم تعويضات مالية بلغت قيمتها 870,000 شيكل.

و شهد اللقاء أيضا حضور كرم شاهين، مسؤول ملف التأمين، وعلي الجعبري، بالإضافة إلى مشاركة محمد برادعية، مدير فرع الخليل لشركة ترست، ما يعكس الدعم والتعاون بين القطاعين العام والخاص في المدينة.

و يأتي هذا الاجتماع تأكيداً على الدور الحيوي الذي تلعبه شركة كهرباء الخليل في تطوير البنية التحتية للمدينة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. كما أن تعيين حازم النتشه يعد خطوة هامة نحو تحقيق هذه الأهداف، بفضل خبرته الواسعة ورؤيته الطموحة للشركة.

وتعبر التعويضات المالية التي تم تسليمها عن التزام الشركة بمسؤوليتها تجاه المجتمع ودعمها المستمر لتحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي في الخليل. هذا اللقاء يؤكد مجددا على الشراكة الفعالة بين القطاعين العام والخاص والتي تعد ركيزة أساسية للتنمية المستدامة في المدينة.

شاهد أيضاً

شهيدان برصاص مستوطنين في خربة الطويل جنوب نابلس

شفا – استشهد مواطنان، مساء اليوم الإثنين، متأثرين بإصابتهما برصاص مستوطنين في خربة الطويل شرق …