3:37 مساءً / 27 أبريل، 2024
آخر الاخبار

غزة: حصيلة الشهداء ترتفع إلى 31726 ومقتل جندي إسرائيلي خلال اقتحام مجمع الشفاء

غزة: حصيلة الشهداء ترتفع إلى 31726 ومقتل جندي إسرائيلي خلال اقتحام مجمع الشفاء

شفا – أكدت وزارة الصحة في غزة سقوط عدد من الشهداء والجرحى داخل مجمع الشفاء في غزة، فيما تعجز الطواقم الطبية على إنقاذ المصابين بسبب كثافة النيران واستهداف القوات الإسرائيلية كل من يقترب من النوافذ.


ارتكب الاحتلال الإسرائيلي 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 81 شهيدا و116 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، وبذلك ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيلية إلى 31726 شهيدا و73792 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بحسب ما أفادت وزارة الصحة بغزة، الإثنين.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وهاجم الجيش الإسرائيلي، فجر الإثنين، مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة، فيما واصل باليوم الـ 164 للحرب على غزة، استهداف المدنيين والنازحين في مناطق مختلفة بقطاع غزة عبر شن غارات مكثفة على المناطق المأهولة وقصف المربعات السكنية.

وحاصرت القوات الإسرائيلية مئات النازحين والمرضى والطواقم الطبية والصحافيين داخل مجمع الشفاء، في وقت شرعت أعداد كبيرة من العائلات بالنزوح من المجمع الطبي، وذلك هربا من نيران الجيش الإسرائيلي.


وأكدت وزارة الصحة في غزة سقوط عدد من الشهداء والجرحى داخل مجمع الشفاء في غزة، فيما تعجز الطواقم الطبية على إنقاذ المصابين بسبب كثافة النيران واستهداف القوات الإسرائيلية كل من يقترب من النوافذ.

وأعلن الجيش الإسرائيلي مقتل جندي له من لواء “هناحال” خلال اقتحام مجمع الشفاء، لترتفع حصيلة الضباط والجنود القتلى منذ بدء الحرب إلى 593 قتيلا بينهم 250 منذ بدء التوغل البري؛ وفي وقت سابق قال إنه سيطر على مجمع الشفاء وسط محاصرة المرضى وجميع من تواجد من النازحين، حيث يتم مطالبتهم الخروج من الأقسام المختلفة، فيما تم اعتقال العشرات كانوا داخل المجمع الطبي.

شاهد أيضاً

المستوطنات الاستيطان

تقرير : العقوبات الأميركية، مناورات مضللة، لا توقف استيطانا ولا تردع ارهاب المستوطنين

شفا – مديحه الأعرج – المكتب الوطني للدفاع عن الأرض ومقاومة الاستيطان، إشاعات كثيرة تتردد …