6:30 صباحًا / 29 يوليو، 2021
آخر الاخبار

مدرسة ذكور كفل حارس الأساسية تحظى بمختبر حاسوب

 

شفا -حظيت مدرسة ذكور كفل حارس الأساسية في محافظة سلفيت بمختبر حاسوب تبرعت به مجموعة الاتصالات الفلسطينية مع كامل تجهيزاته.

وثمن مدير التربية والتعليم رفيق سلامة جهود مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها اللامحدود لقطاع التربية والتعليم، وتمويل العديد من الأنشطة والفعاليات التي من شانها رفد العملية التعليمية بمقومات النجاح والتميز.


وأكد سلامة على أهمية التواصل بين مديرية التربية ومختلف المؤسسات، وبناء علاقات متميزة معها لتحقيق الرؤى التربوية والأهداف المشتركة. وقدم الشكر لمجموعة الاتصالات الفلسطينية ولكل أصحاب الجهود التي أثمرت في حصول مدرسة ذكور كفل حارس الأساسية على مختبر حاسوب مجهز.


هذا وجرى حفل افتتاح للمختبر بحضور ممثلين عن مديرية التربية ومجموعة الاتصالات وإقليم فتح وبلدية كفل حارس ومختلف المدارس والفعاليات في البلدة.


ووصف محمد راضي مدير المدرسة في كلمته الترحيبية مختبر الحاسوب بأنه دعامة أساسية تنعكس أثارها ايجابا على تحصيل الطلبة وأدائهم، ووعد بان يتم تفعيل المختبر لخدمة عمليتي التعلم والتعليم وتطوير المهارات التكنولوجية للطلبة.


وبدورها أكدت سماح أبو عون مدير عام مؤسسة مجموعة الاتصالات للتنمية المجتمعية خلال كلمتها في حفل الافتتاح على أن مؤسستها تنفذ العديد من المشاريع التي تخدم القطاع التعليمي، الذي يحظى باهتمام خاص من قبل المؤسسة، وأعربت عن الاستعداد لتمويل تزويد المختبر بخدمة الإنترنت المجاني لمدة عام ليتم بعدها تقديم تسهيلات مختلفة، ودعت أبو عون إلى فتح المجال أمام مختلف فئات المجتمع المحلي للإفادة من المركز وتفعيله.


وبدورها شكرت نعمات صالح ممثلة المديرية مجموعة الاتصالات على دورها الفاعل في تطوير المؤسسات التربوية، والمساهمة في تحديث مستلزماتها ومرافقها لا سيما في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة، معربة عن أملها في تنفيذ المزيد من المشاريع الخاصة بمؤسسات التربية والتعليم.


أما عضو إقليم فتح علي جاسر فقد ركز في حديثه على أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية، والاهتمام بالناشئة لما لهذه الفئة من دور بارز في حماية الوطن والذود عن حقوق شعبنا الفلسطيني، والتأثير الايجابي من خلال توظيف أدوات التواصل الاجتماعي على المستوى المحلي والدولي لخدمة القضية الفلسطينية، وقدم عظيم امتنانه لشركة الاتصالات ومديرية التربية والتعليم على تضافر جهودهم لخدمة الطلبة.


هذا وتخلل الحفل عددا من الفقرات التربوية والفنية تم تتويجها بافتتاح المركز.

 

شاهد أيضاً

أجهزة السلطة تطلب المساعدة من قوات الاحتلال لضبط الحالة الامنية في الخليل

شفا – كشف الاعلام العبري عن طلب تقدمت به السلطة الفلسطينية من اعلى المستويات الى …