10:26 صباحًا / 23 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

التركية والصداقة الماليزية تتسيدان بطولة فردي وزوجي ريشة الطائرة

شفا -تحت رعاية سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين وبمتابعة من قسم النشاطات الطلابية ممثلة برئيس القسم عاهد أبو الرب وبحضور مشرف النشاط الرياضي ماجد عثمان نظمت وعلى مدار يومين بطولة فردي وزوجي الريشة الطائرة لمدارس الإناث في المرحلة الثانوية في صالة بلدية مرج بن عامر الجديدة بمشاركة خمسا وثلاثين مدرسة تابعة لتربية جنين في الفئتين الفردي والزوجي، وقد تمكنت مدرسة جنين التركية من حسم المركز الأول لها في الفئة الفردية ، بينما حصدت الصداقة الماليزية المركز الأول في الزوجي.

بطولة الفردي
شارك فيها لاعبات يمثلن سبعا وعشرين مدرسة، قسمن الى مجموعتين اتم تقسيمها ايضا الى مجموعتين وهي :
المجموعة الأولى :الطيبة وزبوبا وكفرقود وعانين والمغير وفقوعة وجنين التركية وسيلة الحارثية .
المجموعة الثانية : الجلمة ونزلة زيد والماليزية الاساسية والخنساء وسيلة الحارثية الاولى وعرانة وعمر بن الخطاب.
وقد خاضت الفرق من المجموعتين خمسة عشر مباراة اسفرت عن تاهل المدرسة التركية عن المجموعة الاولى والخنساء الثانوية عن المجموعة الثانية ، وفي لقاء حسم بطل لمجموعتين تمكن فريق التركية من الفوز بالنتيجة 2/صفر.

اما المجموعة الثانية والتي ضمت ثلاثة مدرسة فقد تم توزيعها ايضا الى مجموعتين وهما
المجموعة الاولى : العرقة ودير غزاله وجلقموس وكفيرت وذات النطاقين والخنساء وام التوت.
المجموعة الثانية :كفردان ويعبد وبرقين والصداقة الماليزية وبيت قاد ودير ابو ضعيف ويعبد.
وبعد خوض احدى مباراة تأهل عن المجموعة الاولى فريق مدرسة جلقموس وعن الثانية فريق بيت قاد ، حيث فاز عن المجموعتين فريق جلقموس الذي تاهل لملاقاة المدرسة التركية،
وفي اللقاء الختامي والنهائي لبطولة الفردي تمكن فريق المدرسة التركية من حسم بطولة الفردي لصالحه بشوطين مقابل صفر، وقد مثل فريق التركية اللاعبة ريم الديسي، ومثل فريق جلقموس علا زكارنة.

بطولة الزوجي
شارك في هذه البطولة سبعة مدارس وهي الماليزية الاساسية ودير ابو ضعيف والتركية وفقوعة والصداقة الماليزية وبرقين ويعبد، وقد خضن ستة مباريات اسفرت عن فوز الصداقة الماليزية بالمركز الاول ممثلة باللاعبتين همسة شناوي وياسمين ابو راس بينما حل في المركز الثاني بنات جنين التركية ممثلة باللاعبتين رحمة الديس ووعد بريكي.

قاد المباريات كل من روند جرار وصمود نزال ونهيل عزامطة وفاتن سمارة وشروق بركات وجيدا ابو علي وصفاء الخطيب وامل جرادات وفتحية ذيب ومي قبها وعبير عسرواي ومها لحلوح ونجود الاحمد ونفين عرقاوي وشفاء سلام ونشوة هنداوي وايمان غانم واريج عباس وفداء واصف.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعترف بسقوط طائرة مسيرة في جنوب لبنان

شفا – اعترف جيش الاحتلال بسقوط طائرة مسيّرة (بدون طيارة) تابعة له في جنوب لبنان. …