3:01 صباحًا / 19 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

لنعيد لسلوان المقدسي هيبته ومكانته الطبيعية

شفا -كم هي علاقة نادي سلوان المقدسي رائعة مع الاندية وكم هي مكانته رفيعة بين الاندية الفلسطينية صاحب القميص الزاهي بالوانه الفلسطينية التي تحمل لون العلم .

من خلف اسوار القدس وقبالة المسجد الاقصى وقبة الصخرة وكنيسة القيامة وخلف اسوار المدينة المقدسة نشأ هذا النادي قبل نكسة 67 حين احتلت الدولة العبرية ما تبقى من ارض فلسطين التاريخية ، قبلها كانت ولادة هذا النادي العريق اذ ترعرع وكبر كثيرا .

وكاتب هذه السطور من عشاق النادي السلواني ، فمنذ صغري كنت اتابع اخباره وخاصة اخبار فريقه الكروي فمنذ ان كان عمري 10سنوات احببت انصاره ولاعبيه ونجومه وادارييه ومن عمل بلجانه وكانت تربطني بهم وبناديهم علاقة وطيدة .

ومن هنا ولما تمثله سلوان لي ولنا جميعا وناديها كذلك اتمنى لفريقها العودة الى مكانه الطبيعي كنادي وفريق كروي من الطراز الاول لكي يعود الى مصاف فرق المحترفين ( أ ) .

ليس هذا من باب المجاملة بل هذه حقيقة انتظرهها وينتظرها من يعشق سلوان الشامخة الابية المرابطة الصابرة الصامدة ، انتظر عودته ليكون في طليعة الاندية الفلسطينية وليعود ليمثل فلسطين كما كان في مناسبات رياضية ووطنية .
فلنادي سلوان المقدسي تاريخ حافل بالانجازات علينا جميعا وبكل مصداقية وفخر الوقوف خلفه ونشجع انشطته المختلفة والدعاء الى الله ان يعود سلوان المقدسي متسلحاً بالارادة والعزيمة ونفخر بعودته الى تاريخه وعنوانه ومكانته الطبعية اتمنى من اعماق قلبي وادعو الى لله عز وجل بان يحقق سلوان الانتصارات في لقاءاته المتبقة ليعود الى المنافسة من جديد وحصد البطولات والانجازات كايام زمان .

كل التحية لجميع من وقف ويقف خلف عراقة وتاريخ هذا النادي وفريقه الكروي لنرى القميص الفلسطيني الذي يرتديه فريق سلوان وانصاره في المحافل المحلية والعربية والدولية بإذن الله تعالى ، ففريق سلوان اقترب وبعد تحقيقه الانتصار على فريق الخضر من اعتلاء مركز متقدم على سلم الدوري رفع رصيده الى 24 نقطة .

اتمنى لسلوان تحقيق المزيد من الانتصارات و نبارك لسلوان ولادارته ولجانه هذا التحول الايجابي والمميز ولجهازه التدريبي وانصاره ومشجعيه الذين نقلو الفريق الكروي من مكانه الى مكانه اتوقع ان تصل به الى شط الامان والوصول الى الهدف المنشود الذين يتمنوه ونتمناه الجميع.

اتمنى وغيري من مشجعي وانصار واهالي سلوان كل التقدم والازدهار لهذا النادي الشامخ والرائد و سيرو للامام وان شاء الله تعاد البسمة والنجومية لهذا النادي الشامخ في قدس الاقداس .

شاهد أيضاً

اصابة 7 مواطنين في غزة جراء سقوط صاروخ محلي جنوب القطاع

شفا – اصيب 7 مواطنين بجروح مختلفة مساء اليوم في قطاع غزة. وقالت وزارة الصحة …