9:18 مساءً / 16 أبريل، 2024
آخر الاخبار

محافظ سلفيت اللواء كميل يبحث تعزيز التعاون المشترك مع مدير عام المؤسسة الفلسطينية للتمكين الاقتصادي

محافظ سلفيت اللواء كميل يبحث تعزيز التعاون المشترك مع مدير عام المؤسسة الفلسطينية للتمكين الاقتصادي

شفا – بحث محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل في دار المحافظة، اليوم الخميس، سبل تعزيز التعاون المشترك مع م.باسم دودين مدير عام المؤسسة الوطنية الفلسطينية للتمكين الاقتصادي، يرافقه ايناس الشعيبي المدير المالي للمؤسسة، وظافر ابو بكر رئيس قسم التطوير، بحضور نائب المحافظ وطاقم من الدوائر المختصة في مؤسسة المحافظة.


المحافظ كميل أكد على اهمية الاستمرار في التعاون المشترك وتنفيذ المشاريع التي تخدم ابناء شعبنا وتعزز من صمودهم وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يوجدها الاحتلال؛ وتم مناقشة آخر المستجدات فيما يتعلق بمشروع “صمود” المنفذ والممول بالشراكة ما بين صندوق التكافل الخيري والمؤسسة الوطنيه للتمكين الاقتصادي؛ مشيدا بجهود ودور المؤسسة الوطني.


وتطرق كميل الى ما تعانيه المحافظة جراء تصاعد وتيرة الاستيطان وممارسات الاحتلال اليومية بحق المواطنين، داعيا الى الاهتمام بالمحافظة وعمل مشاريع اقتصادية تمكن المواطنين وخصوصا فئة الشباب والنساء، ولتحسين اوضاعهم من اجل النهوض بالواقع الاقتصادي المحلي. مبينا انه لغاية الان يتم العمل على تمويل 28 مشروعا بمحافظة سلفيت.
بدوره قدم م. دودين شرحا عن المشاريع الاقتصادية التي نفذتها المؤسسة واهميتها لمواطني محافظة سلفيت. مقدما شكره لمؤسسة المحافظة ومحافظها كميل على تذليل كافة العقبات لانجاح المشاريع التي يتم تنفيذها بالشراكة مع لجنة صندوق التكافل الخيري.

شاهد أيضاً

حركة فتح

حركة فتح في يوم الأسير: تحرير الأسرى في معتقلات الاحتلال أولويّة وطنيّة لدى قيادة الحركة

شفا – قالت حركة التحرير الوطنيّ الفلسطينيّ (فتح)، إنّ قضيّة تحرير الأسرى والأسيرات في معتقلات …