11:10 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتدي على مواطنين في الأغوار الشمالية

الاحتلال يعتدي على مواطنين في الأغوار الشمالية

شفا – اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، على مواطنين في الأغوار الشمالية.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في محافظة طوباس معتز بشارات، إن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على المواطنين ناصر محمود أبو الكباش، وسند ياسر أبو الكباش، وسرقت إحدى الخراف، وذلك أثناء رعيهما مواشيهما، في سهل البقيعة بالأغوار الشمالية، مضيفاً أن الاحتلال استولى على هواتفهما الشخصية لهما.

شاهد أيضاً

أحدث هاتف قابل للطي من vivo يأتي بشاشتين وكاميرات ممتازة

أحدث هاتف قابل للطي من vivo يأتي بشاشتين وكاميرات ممتازة

شفا – كشفت vivo عن مواصفات هاتفها الجديد القابل للطي الذي ستطرحه قريبا لينافس هواتف …