10:53 مساءً / 6 مايو، 2024
آخر الاخبار

محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل يفتتح دورة تدريبية حول اعداد التقرير المالي والإداري

شفا – افتتح محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل اليوم في دار المحافظة، دورة تدريبية مختصة نظمتها مؤسسة محافظة سلفيت، حول “اعداد التقرير المالي والاداري” ، استهدفت المؤسسات الاهلية والاندية والجمعيات بالمحافظة.


المحافظ كميل رحب بالحضور، مؤكدا ايمانه بضرورة هذا اللقاء المهني واهميته في بناء المؤسسات بطريقة منظمة ومخطط لها؛ مشددا على اهمية الموضوعات والتدريبات التي تتناولها الدورة ليومين، ويحاضر فيها أ.جمال ابو شمه المحاسب القانوني ووائل العطعوط مدير الأندية بالمجلس الاعلى للشباب والرياضة فرع نابلس وفي الجانب القانوني آمنه الخطيب من وزارة الداخلية. مشيرا الى انعكاسها على المؤسسات التي يعملون بها للارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي بالمحافظة.


وأثنى اللواء كميل على تعاون المدربين والمؤسسات ذات العلاقة والدائر المختصة، وجهودهم المبذولة لانجاح هذا التدريب النوعي في المحافظة، متمنياً الاستفادة والتوفيق للمشاركين.


بدورهم اثنى الحضور والمشاركين على دور محافظة سلفيت ومحافظها اللواء كميل واهتمامه بمختلف قطاعات المحافظة والسعي الدائم لتعزيزها وتطوير ادائها.


جدير بالذكر ان هذه الدورة تأتي في اطار الفعاليات والأنشطة التي تنفذها محافظة سلفيت من خلال الادارة العامة للشؤون العامة لتطوير اداء الجمعيات والاندية في المحافظة.

شاهد أيضاً

الجيش الإسرائيلي: نواصل عملياتنا في غزة وأعلنا إخلاء الأحياء الشرقية لرفح من أجل العملية البرية

الجيش الإسرائيلي: نواصل عملياتنا في غزة وأعلنا إخلاء الأحياء الشرقية لرفح من أجل العملية البرية

شفا – أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري مساء الاثنين أن الجيش واصل عملياته …