3:26 صباحًا / 2 مايو، 2024
آخر الاخبار

بالصور، محافظة سلفيت تنظم لقاء تدريبي بعنوان الإمتياز في عمل العلاقات العامة

محافظة سلفيت تنظم لقاء تدريبي بعنوان الإمتياز في عمل العلاقات العامة

شفا – بحضور محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، نظمت محافظة سلفيت اليوم، لقاءً تدريبياً بعنوان ” الإمتياز في عمل العلاقات العامة “، بالتعاون مع المدرب المختص د. معين كوع استاذ الاتصال السياسي والاستراتيجي، استهدف مدراء العلاقات العامة والاعلام في المؤسسات الأمنية والرسمية بالمحافظة.


وإفتتح المحافظ كميل اللقاء التدريبي، بالترحيب بالحضور والمشاركين؛ مؤكدا على اهمية الدور الذي تؤديه دوائر العلاقات العامة والاعلام في المؤسسات الامنية والرسمية والعاملين فيها لنقل الصورة المشرقه عن مؤسساتهم واهم انجازاتها، وما تقدمه من خدمات للجمهور وخاصة في ظل التحديات التي تواجه قضية شعبنا ؛ متمنياً للمشاركين الاستفادة من الموضوعات المهمة والقيمة التي تتناولها الدورة في مهارات العلاقات العامة وتطبيقها كل في موقعه.
وشكر المحافظ كميل المدرب د. كوع لتعاونه مع مؤسسة المحافظة ووحدة العلاقات العامة والاعلام فيها، لتقديم كل جديد لكوادر العاملين في دوائر العلاقات العامة والاعلام بالمؤسسات الرسمية والامنيه في محافظة سلفيت وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم بهذا الخصوص.


بدوره قدم د. معين كوع للمشاركين شرحا مفصلا حول اهمية عمل ودور العلاقات العامة في المؤسسات على اختلاف انواعها، وقام بعرض نظريات حول الامتياز في عمل العلاقات العامة، والتي اكدت على ضرورة اشراك العلاقات العامة في الادارة الاستراتيجية للمؤسسات، وتمكينها حتى تكون على تواصل مباشر مع رئيس المؤسسة وان تكون مستقلة عن الوظائف الاخرى ومتكاملة، ويقع على عاتقها رفع التوصيات والمقترحات المتضمنة حلولا مناسبة لبعض المشكلات.
واستعرض د. كوع بعض الدراسات والابحاث الحديثة التي اظهرت الدور المهم والمؤثر ايجابا لعمل دوائر العلاقات العامة في المؤسسات والحياة العامة، وان المشاركة في الادارة الاستراتيجية كانت السمة الحاسمة للعلاقات العامة الفاعلة والممتازة.


وفي نهاية اللقاء التدريبي قام محافظ سلفيت اللواء كميل وبحضور نائبه ومدراء المؤسسات الامنية وطاقم من مؤسسة المحافظة بتكريم المدرب د. معين كوع تقديرا لتعاونه ودوره في انجاح اللقاء التدريبي وتوزيع الشهادات على المشاركين.

شاهد الصور ،

شاهد أيضاً

توقف المنبهات من تلقاء نفسها.. مشكلة تضرب آيفون

توقف المنبهات من تلقاء نفسها.. مشكلة تضرب آيفون

شفا – خلال الأسابيع الماضية، انتشرت العديد من التقارير والشكاوى من مستخدمي هواتف آيفون عبر …