8:19 صباحًا / 16 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل شابا ويداهم مطبعتين خلال اقتحامه قرى وبلدات في جنين

الاحتلال يعتقل شابا ويداهم مطبعتين خلال اقتحامه قرى وبلدات في جنين

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، شابا من قرية دير أبو ضعيف، واستولت على جهاز حاسوب من مطبعة في بلدة جبع، خلال اقتحامها عدة قرى وبلدات في محافظة جنين.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب فؤاد عوض محاميد بعد اقتحام قرية دير أبوضعيف شمال شرق جنين، ومداهمة منزل ذويه.

وأضافت المصادر أن آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت بلدة جبع جنوب جنين، وانتشرت في عدة أحياء وسط مواجهات عنيفة، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الصوت، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات. كما استولت على جهاز حاسوب من مطبعة تعود للمعتقل ساهر أبو عون، عقب خلع أبوابها ومداهمتها وتفتيشها.

وتابعت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية صانور جنوب جنين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة مع الشبان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات. كما استولت على “كاميرات” مراقبة وتسجيلاتها من داخل مطبعة تعود للمواطن بسام عيسة، عقب خلع أبوابها ومداهمتها والعبث بمحتوياتها.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال قرى وبلدات: السيلة الحارثية، الطيبة، رمانة، عانين، الجلمة وفقوعة، وسط اندلاع مواجهات عنيفة مع الشبان، خاصة في السيلة الحارثية، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

شاهد أيضاً

شهيدان برصاص مستوطنين في خربة الطويل جنوب نابلس

شفا – استشهد مواطنان، مساء اليوم الإثنين، متأثرين بإصابتهما برصاص مستوطنين في خربة الطويل شرق …