3:46 مساءً / 19 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

كلية العلوم والتكنولوجيا تبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول

شفا – بدأت كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول 2012/2013 بانتظام أكثر من 2000 طالب وطالبة ، وسط أجواء ايجابية وجو من الهدوء والطمأنينة ساد قاعات الامتحانات.

وأكد عميد الكلية د. زياد محمد ثابت أن الامتحانات في يومها الأول تسير وفقاً لما كان معّد مسبقاً من لجنة الامتحانات المركزية التي بذلت الجهد الكبير في اخراجها بالصورة المنظمة التي رأيناها، متمنياً التوفيق لجميع الطلبة في امتحاناتهم دون أي عوائق خاصة وأن إدارة الكلية تنتهج سياسة وضع جودة الحياة التعليمية على أولى أولويات الكلية خلال الفترة المقبلة وتقديم تعليم تقني ومهني بجودة عالية.

وأشاد أ. نضال أبو حجير نائب العميد للشؤون الأكاديمية ورئيس لجنة الامتحانات بمستوى تقّيد الطلبة بالتعليمات التي أصدرتها لجنة الامتحانات المركزية وذلك لضمان سير الامتحانات بالشكل المطلوب وتحقيق الأريحية المطلقة للطلبة وتسهيل عملية وصولهم لقاعات الامتحانات وذلك لضمان توفير جو نفسي مريح للطلبة يلبي كافة تطلعاتهم التعليمية خاصة أن الكلية تشهد تقدماً ملحوظاً في كافة المجالات والنواحي التعليمية والعمل سوياً مع كافة أقسام الكلية لتجويد العملية التعليمة والتميز عن الغير الذي يحقق الريادة والتقدم.

وتابع أبو حجير أنه تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة لإجراء الامتحانات من خلال الإشراف على تجهيز القاعات الدراسية ومدى وملائمتها لإجراء الامتحانات والإشراف على جداول الامتحانات النهائية للطلبة لتجنب أي تعارضات قد تقع في بعض المساقات.

وفي السياق ذاته أعرب أ. منير الأغا مدير مكتب لجنة الامتحانات بالكلية أن اللجنة تباشر عملها الاعتيادي من خلال متابعة كافة الأمور التي تتعلق بسير الامتحانات لاسيما الإشراف على أوراق الأسئلة التي يتم تغليفها مسبقا لدى الشؤون الأكاديمية ًوتسليمها بعد ذلك للطلبة مع دفاتر الإجابة والتأكد من حضور الطلبة إلى أن يتم استلامها ومطابقتها للأسماء من ثم تسليمها للشؤون الأكاديمية، مؤكداً أن متابعة الطلبة لصفحاتهم الالكترونية عبر موقع الكلية حدّ من عملية تعذر وصول الطلبة لقاعات الامتحانات .

يذكر أن الامتحانات ستستمر على مدار أسبوعين بواقع جلستين لطلبة الدبلوم وجلسة لطلبة البكالوريوس يومياً.

شاهد أيضاً

الإمارات تدين الاعتداء الإرهابي على حقل الشيبة البترولي في السعودية

شفا – أدانت دولة الإمارات الاعتداء الإرهابي الذي تعرضت له إحدى وحدات معمل للغاز الطبيعي …