11:11 صباحًا / 7 مايو، 2024
آخر الاخبار

خالد دودين يتفقد مديريات جنوب محافظة الخليل

خالد دودين يتفقد مديريات جنوب محافظة الخليل

شفا – تفقد القائم بأعمال محافظ محافظة الخليل السيد خالد دودين صباح اليوم الاثنين مديريات جنوب المحافظة يرافقه امين سر اقليم الجنوب السيد اياد ريان وطاقم المحافظة .


دودين بدأ جولته بزيارة تكية النبي نوح ومديرية اوقاف جنوب الخليل حيث استمع من مدير التكية السيد بسام فقوسة ومدير الاوقاف أ. ساهر ابو سباع لاخر التجهيزات لاستقبال شهر رمضان المبارك بالاضافة للخدمات المقدمة للمواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة .


ومن ثم انتقل الحضور في زيارة لمديرتي الصحة والداخلية حيث كان في استقبالهم مدير صحة الجنوب د. منتصر القواسمي ومدير الداخلية أ. منير ابو شرار وتم خلال اللقاء بحث عدد من القضايا والملفات الهامة التي تهم احتياجات المواطنين والخدمات المقدمة لهم.


واختتم دودين جولته بزيارة مديرية زراعة الجنوب ومقر جامعة القدس المفتوحة ومديرية تربية وتعليم الجنوب وعقد لقاءات مع مدير زراعة الجنوب م. بدر حوامدة ومدير فرع جامعة القدس المفتوحة في دورا د. نعمان عمرو ومدير تربية الجنوب أ. ياسر صالح تم خلالها الاستماع للوضع العام وابرز الاحتياجات في ظل الظروف الراهنة التي فرضها الاحتلال والذي اثر سلبا بشكل كبير على سير العملية التعليمية.


دودين وجه الشكر لكافة العاملين في القطاع الحكومي والذين يؤدون عملهم رغم الظروف المالية الحالية موجها التحية لهم مشددا على ضرورة استمرار كافة الخدمات المقدمة للمواطنين .

شاهد أيضاً

كابينيت الحرب الإسرائيلي يقرر مواصلة عملية اجتياح رفح

كابينيت الحرب الإسرائيلي يقرر مواصلة عملية اجتياح رفح

شفا – قرر كابينيت الحرب الإسرائيلي، مواصلة العملية العسكرية التي تستهدف منطقة رفح، جنوبي قطاع …