1:25 صباحًا / 8 مايو، 2024
آخر الاخبار

خالد دودين يستقبل وفداً من الاتحاد الاوروبي

خالد دودين يستقبل وفداً من الاتحاد الاوروبي

شفا – استقبل القائم بأعمال محافظ محافظة الخليل السيد خالد دودين وفداً من الاتحاد الأوروبي ضم رئيس قسم التنمية الاقتصادية والمياه في مكتب ممثل الاتحاد الأوروبي السيدة صوفي أوتيه وأعضاء الوفد، في مكتبه اليوم الثلاثاء، لمناقشة عدد من القضايا التي تهم الواقع الاقتصادي الفلسطيني. بحضور مدير شرطة محافظة الخليل اللواء طارق الحاج.


رحب دودين بالوفد، مثمناً موقف الاتحاد الأوروبي الثابت والداعم للشعب الفلسطيني على الصعيد السياسي، وجهوده في دعم الواقع الاقتصادي الفلسطيني .واستعرض اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه على كافة أرجاء المحافظة بما يشمل البلدة القديمة والمناطق المغلقة والمسافر.


وأشار دودين إلى الواقع الاقتصادي الصعب الذي تعاني منه المحافظة والذي تأثر بإجراءات حكومة الاحتلال الإسرائيلية بسبب الحواجز التي تعيق حركة المواطنين والبضائع، وانعكاس ذلك على القطاعات الحيوية كالصحة والتعليم والعجلة الاقتصادية. داعياً الى تدخل دولي فاعل لوقف هذه السياسات.


بدورها، شكرت السيدة أوتيه دودين على الاستقبال، وعبّرت عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني، مؤكدةً على موقف دول الاتحاد الأوروبي الداعم للقضية الفلسطينية لصالح حل الدولتين، مشيرةً الى أهمية اعادة انعاش الاقتصاد الفلسطيني، وان الاتحاد الاوروبي يتابع باهتمام الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه الفلسطينيون، وضرورة أن يكون هناك حصر للأولويات والاحتياجات الاقتصادية الفلسطيني.

شاهد أيضاً

نابلس : اختتام الصلح العشائري بين عائلتي آل مليطات وعائلة موسى

برعاية محافظ نابلس : اختتام الصلح العشائري بين عائلتي آل مليطات وعائلة موسى

شفا – تحت رعاية وحضور محافظ نابلس غسان دغلس وبحضور أهل الخير والإصلاح من بلدتي …