6:15 صباحًا / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يصادر مضخة باطون في قراوة بني حسان

الاحتلال يصادر مضخة باطون في قراوة بني حسان

شفا – صادر جيش الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الخميس، مضخة باطون أثناء العمل بقراوة بني حسان غرب سلفيت.


وقال رئيس بلدية قراوة بني حسان ابراهيم عاصي:” ان جيش الاحتلال اقتحم منطقة التل وقام بمصادرة مضخة باطون تابعة لشركة الصليحة وذلك أثناء العمل بتشييد منزل المواطن بهجت ريان، بحجه العمل بمنطقة مصنفه “ج” يمنع العمل بها.


واضاف عاصي ان جيش الاحتلال قام بهدم وتخريب ما تم تشييده، مشيرا إلى أن الاحتلال يلاحق المواطنين ويصادر ممتلكاتهم بحجة العمل بمناطق مصنفه ج حسب ادعاءاته.

شاهد أيضاً

جبريل الرجوب يبحث مع عدد من الأحزاب المغربية آخر المستجدات السياسية

جبريل الرجوب يبحث مع عدد من الأحزاب المغربية آخر المستجدات السياسية

شفا – بحث عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، الفريق جبريل الرجوب، مع عدد من قادة …