1:00 صباحًا / 13 أبريل، 2024
آخر الاخبار

أمم آسيا: منتخب اليابان يسقط فيتنام برباعية

أمم آسيا: منتخب اليابان يسقط فيتنام برباعية

شفا – حقق منتخب اليابان مساء اليوم الأحد، فوزا كبيرا على منتخب فيتنام برباعية لهدفين في انطلاق مباريات المجموعة الرابعة من بطولة أمم آسيا لكرة القدم 2023 التي تستضيفها قطر.

ونجح منتخب اليابان في العودة لأجواء اللقاء وقلب هزيمته لفوز في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول، ليتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، بانتظار اللقاء الثاني بين منتخبي العراق واندونيسيا الذي يقام مساء يوم غد الاثنين.

وتقدم المرشح الأبرز للقب البطولة منتخب اليابان في الدقيقة الـ12 من زمن الشوط الأول عن طريق نجمه تاكومي مينامينو، لكن رد فيتنام لم يتأخر سوى لدقائق قليلة ليعدل النتيجة في الدقيقة الـ16 عبر لاعبه دينه باك نجوين مستغلا هفوة من حارس مرمى اليابان زيون سوزوكي.

ومنح اللاعب توان هاي فام منتخب فيتنام بلاده الهدف الثاني في الدقيقة الـ33 مستغلا خطأ آخر من الحارس الياباني.

ونجح منتخب اليابان في العودة سريعا وعدل له مينامينو النتيجة في الدقيقة الـ45 مسجلا هدفه الثاني في اللقاء، قبل أن يسجل زميله كايتو ناكامورا الهدف الثالث بطريقة جميلة في الوقت بدل الضائع من تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة في الزاوية البعيدة للمرمى الفيتنامي، لينتهي الشوط بتقدم اليابان بثلاثة أهداف لهدفين.

ولم يشهد الشوط الثاني الاثارة والتشويق الذي شهدها الشوط الأول، واكتفى منتخب اليابان بتعزيز تقدم بهدف رابع في الدقيقة الـ84 عن طريق اللاعب أياسي يويدا.

شاهد أيضاً

حركة فتح تدعو إلى النفير العام والتصدي لعدوان المستوطنين على قرية المغير شمال شرق رام الله

شفا – دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” إلى النفير العام، والتصدي لعدوان المستوطنين على …