2:39 مساءً / 12 أبريل، 2024
آخر الاخبار

منتخب الأردن يبلغ ربع نهائي آسيا بفوز دراماتيكي قاتل على العراق

منتخب الأردن يبلغ ربع نهائي آسيا بفوز دراماتيكي قاتل على العراق

شفا – بلغ المنتخب الأردني، مساء اليوم الإثنين، الدور ربع النهائي من بطولة أمم آسيا بفوزه الدراماتيكي على منتخب العراق بثلاثة أهداف لهدفين ضمن مباريات الثمن النهائي للبطولة في اللقاء الذي احتضنه إستاد خليفة الدولي في مدينة الريان.

وحوّل منتخب الأردن تأخره بهدفين لهدف، إلى فوز تحقق في الوقت بدل الضائع، مستغلا النقص العددي في صفوف منتخب “أسود الرافدين” بعد طرد نجمه وهدافه أيمن حسين.

وبلغ المنتخب الأردني الدور ربع النهائي للمرة الثالثة في تاريخه، ليضرب موعدا في الدور ربع النهائي مع منتخب طاجيكستان.

وكان المنتخب الأردني قد أنهى الشوط الأول لصالحه بهدف أحرزه نجمه يزن النعيمات في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول بعد كرة سريعة انفرد على أثرها بالحارس جلال حسن، ووضع الكرة على يمينه في الشباك.

ونجح اللاعب سعد ناطق في معادل النتيجة للمنتخب العراقي في الدقيقة الـ68 من كرة ثابتة حولها برأسه على يسار الحارس يزيد أبو ليلى.

ولم يتأخر منتخب العراق كثيرا وأضاف نجمه وهدافه في البطولة أيمن حسين الهدف الثاني وهدف التقدم لأول مرة في الدقيقة الـ76 من تسديدة قوية من داخل صندوق الجزاء وضعها على يمين الحارس أبو ليلى.

وكانت نقطة التحول في اللقاء لصالح الأردن بعد دقيقة من الهدف الثاني عقب طرد حكم اللقاء نجم العراق أيمن حسين بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بحجة أنه بالغ بالاحتفال بالهدف.

ونجح اللاعب يزن العرب في تعديل النتيجة لبلاده في الدقيقة الـ95 بعد اكماله لكرة قوية فشل الحارس العراقي في التصدي لها ليضعها بسهولة في الشباك.

وسجل اللاعب نزار محمود هدف الفوز القاتل للأردن في الدقيقة الـ98 من تسديدة صاروخية من خارج صندوق الجزاء حيث استقرت على يسار الحارس حسن.

شاهد أيضاً

د. مجدلاني يرحب بموقف الصين وروسيا ويحيي الجهود الجزائرية ويؤكد أن الاعتراف بدولة فلسطين حق لا تراجع عنه

شفا – رحب الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الدكتور أحمد مجدلاني بإعلان الصين دعمها …