2:39 مساءً / 12 أبريل، 2024
آخر الاخبار

فلسطين تلعب وقطر تكسب وتبلغ ربع نهائي آسيا

فلسطين تلعب وقطر تكسب وتبلغ ربع نهائي آسيا

شفا – ودع منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء اليوم الإثنين، أمم آسيا بهزيمة غير مستحقة امام حامل اللقب ومستضيف البطولة منتخب قطر بهدف لهدفين.

منتخبنا الوطني أدى لقاء أكثر من رائع خلال المباراة، خاصة خلال الشوط الأول الذي سيطر فيه لاعبونا بالطول والعرض لكنهم فشلوا في الحفاظ على تقدمهم في الثواني الأخيرة.

لاعبونا قدموا المطلوب منهم وأكثر خلال البطولة، وعلى رأسهم النجم عدي الدباغ الذي يعد من أفضل 5 لاعبين في البطولة، إضافة للنجم المميز تامر صيام، وباقي أبطال الفدائي الذين عكسوا صورة رائعة عن كرة القدم الفلسطينية المتطورة.

كانت الدقائق الـ15 الأولى من زمن الشوط الأول وكما كان متوقعا لصالح منتخب قطر الذي سيطر على أجواء اللقاء فيها لكنه لم يشكل أي خطر يذكر على مرمى الحارس رامي حمادة.

كاد منتخبنا أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الـ18 من تسديدة صاروخية من اللاعب زيد قنبر من على حافة منطقة الجزاء تصدى لها الحارس القطري مشعل برشم بصعوبة وحولها إلى ركنية

أخطر فرص اللقاء لمنتخبنا كانت في الدقيقة الـ23 بعد كرة فشل الدفاع القطري في التعامل معها وصلت إلى الدباغ الذي تسرع وسدد الكرة قوية بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة الـ26 لاحت فرصة خطيرة أخرى لمنتخبنا من محمود وادي ابعدها الحارس القطري بصعوبة من تسديدة قوية بيسراه من داخل صندوق الجزاء حولها الحارس برشم بصعوبة لركنية لم تستغل من منتخبنا.
ومنح النجم وأفضل لاعبي البطولة عدي الدباغ منتخبنا الوطني تقدما مستحقا بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الـ37 بعد أن تلاعب بدفاع قطر كما يشاء وسدد الكرة جميلة بيسراه على يمين الحارس القطري مسجلا هدفه الثالث في البطولة، ليحتل المركز الثاني على لائحة هدافي البطولة.

وفي الوقت بدل الضائع وتحديدا في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع ومن أول هجمة خطيرة نجح منتخب قطر في تعديل النتيجة من ركلة ركنية وصلت للكابتن حسن الهيدوس الذي سدد الكرة من مسافة قريبة واصطدمت بأحد مدافعي منتخبنا وتهاوت في الشباك.

منح حكم اللقاء الصيني وبصورة غريبة منتخب قطر ركلة جزاء في الدقيقة الـ48 ترجمها اللاعب أكرم عفيف بسهولة في المرمى.

أولى محاولات منتخبنا خلال الشوط الثاني كانت في الدقيقة الـ63 من كرة عرضية من تامر صيام حولها الدباغ برأسه بين يدي الحارس القطري برشم.

منتخبنا الوطني كما الشوط الأول، فرض هيمنته وسيطرته على اللقاء وأهدر أكثر من فرصة لتعديل النتيجة، لعل أخطرها تسديدة البديل محمد باسم في الدقيقة الـ81 من كرة ثابتة تألق الحارس القطري في ابعادها بصعوبة، تلاها بعد دقيقتين رأسية عميد محاجنة التي أمسكها على دفعتين.

شاهد أيضاً

د. مجدلاني يرحب بموقف الصين وروسيا ويحيي الجهود الجزائرية ويؤكد أن الاعتراف بدولة فلسطين حق لا تراجع عنه

شفا – رحب الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الدكتور أحمد مجدلاني بإعلان الصين دعمها …