12:44 صباحًا / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مستوطنون يطلقون أبقارهم في أراضي المواطنين بالأغوار الشمالية

مستوطنون يطلقون أبقارهم في أراضي المواطنين بالأغوار الشمالية

شفا – أطلق مستوطنون، اليوم الأربعاء، أبقارهم في عشرات الدونمات من المحاصيل البعلية للمواطنين في الأغوار الشمالية.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في محافظة طوباس معتز بشارات، إن المستوطنين رعوا أبقارهم في نحو 120 دونم من محاصيل: القمح، والشعير، والحمص التابعة للمواطنين في سهل أم القبا بالأغوار الشمالية، بحماية جيش الاحتلال الإسرائيلي.

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام

مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام

شفا – جدّد مجلس الوزراء مطالبته المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية لممارسة مزيد من الضغط على …