2:09 صباحًا / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

زهرة المدائن توزع كوبونات غذائية على الأسر المحتاجة في نابلس

شفا – في خطوة منها لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة، والمساهمة في تأمين احتياجات هذه الأسر في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها شعبنا ولتخفيف الاعباء، قامت جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع بتوزيع كوبونات غذائية أمس على العديد من الأسر الفقيرة والمحتاجة في محافظة نابلس والتي تعاني من حصار الاحتلال ضمن حملتها المتواصلة للوصول للفئات المستهدفة.

وقال رئيس الجمعية أشرف الرجبي إن هذه المساهمة يأتي في سياق حملة الجمعية والتي تهدف إلى التخفيف من الأعباء التي تثقل كاهل الأسر الفقيرة في هذه الأوقات الصعبة وفي ظل الظروف الاقتصادية الراهنة التي يعاني منها أهلنا في المحافظة

وأضاف الرجبي نثمن كل من ساهم في انجاح هذه المساهمة مع جمعية زهرة المدائن، مؤكدين على الاستمرار في تقديم المساعدات لأهلنا في مختلف مناطق الضفة الغربية، وهو أقل واجب تجاه صمودهم ولتعزيز هذا الصمود .

مؤكداً نعمل بالتعاون مع كافة الشركاء لتلبية احتياجات الأسر الفقيرة والمهمشة وتوسيع آفاق التعاون مع المؤسسات الخيرية والإنسانية لتغطية أكبر عدد ممكن من الحالات والوصول لأكبر عدد ممكن من الأسر الفقيرة ، والمساهمة في العطاء المتواصل لأبناء الشعب الفلسطيني .

وأوضح الرجبي أن المبادرات والحملات التي تنفذها زهرة المدائن قائمة على ترسيخ مبادئ العطاء وتحسين حياة الأفراد ،والقضاء على الجوع والبطالة.

وثمن الرجبي جهود متطوعي الجمعية الذين قاموا بإيصال هذه المساعدات لمستحقيها.

شاهد أيضاً

مؤسسة عير عميم : اسرائيل هدمت منذ بداية الحرب 141 منشأة بالقدس الشرقية

شفا – أكدت مؤسسة حقوقية إسرائيلية أن نسبة هدم المنازل في القدس الشرقية تضاعفت خلال …