9:32 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من محافظة رام الله

الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من محافظة رام الله

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنين من محافظة رام الله والبيرة.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر معتصم تيسير سمارة (47 عاما) من حي أم الشرايط في البيرة، ومحمد شوكت خطيب (25 عاما) من قرية بلعين غرب رام الله.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت في وقت سابق من فجر اليوم، الشاب محمد سميح شابا من قرية أم صفا غرب رام الله.

شاهد أيضاً

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

تشو تشانغ تشان: رسم لوحة جديدة للنهضة الريفية في قرية بجنوبي الصين

شفا – CGTN – تشو تشانغ تشان هو أمين فرع الحزب ورئيس مجلس القرية بقرية …