10:54 مساءً / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من محافظة رام الله

الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من محافظة رام الله

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنين من محافظة رام الله والبيرة.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر معتصم تيسير سمارة (47 عاما) من حي أم الشرايط في البيرة، ومحمد شوكت خطيب (25 عاما) من قرية بلعين غرب رام الله.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت في وقت سابق من فجر اليوم، الشاب محمد سميح شابا من قرية أم صفا غرب رام الله.

شاهد أيضاً

استطلاع رأي : المعارضة الإسرائيلية 60 مقعد وأحزاب الائتلاف الحاكم 50 مقعد والأحزاب العربية 10 مقاعد

استطلاع رأي : المعارضة الإسرائيلية 60 مقعد وأحزاب الائتلاف الحاكم 50 مقعد والأحزاب العربية 10 مقاعد

شفا – أظهر استطلاع اليوم، الجمعة، استمرار تراجع قوة قائمة “بِياحد” برئاسة نفتالي بينيت، فيما …