12:44 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من بيت لحم وجنين

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء أربعة مواطنين من محافظتي جنين وبيت لحم.

ففي بيت لحم، أفاد مصدر أمني بأنه تم اعتقال الشابين محمد ناصر عبيات من جبل الموالح، واحمد سالم الهريمي من شارع الصف بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

وفي سياق آخر، سلمت قوات الاحتلال الشاب ساهر جميل البلبول (36 عاما) من بلدة الخضر إخطارا لمراجعة المخابرات الإسرائيلية في مجمع مستوطنة “غوش عتصيون”.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، شابين من قرية الجديدة جنوب المدينة.

وذكرت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين سامح أحمد سليمان قلالوة (25 عاما)، وحازم أحمد محمد قلالوة (26 عاما)، بعد اقتحامها لقرية الجديدة ومداهمة منزلي ذويهما والعبث بمحتوياتهما وإخراج ساكنيها إلى العراء في الأجواء العاصفة والماطرة.

شاهد أيضاً

تايوان الصينية تقيم احتفالا لتكريم السلف الأسطوري "فوشي" الصيني

تايوان الصينية تقيم احتفالا لتكريم السلف الأسطوري “فوشي” الصيني

شفا – (شينخوا) حضر أكثر من مائة شخص يوم الأحد الماضي احتفالا لتكريم “فوشي”، السلف …