5:52 مساءً / 6 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

الاحول الجوية الدفاع المدني ينظم دوره لتلافي مخاطر المنخفض الجوي في نابلس

شفا – نتيجة الظروف الراهنة نظمت مديرية الدفاع المدني في محافظة نابلس ظهر اليوم دورة بدأت فيها بتقديم التوجيهات والارشادات لتلافي مخاطر المنخفض الجوي الحالي لعدد من ربات منازل ومتطوعين من مخيم بلاطة في المحافظة .

فذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني ان هذه الدورة جائت بالتعاون مع مركز يافا الثقافي والذي يقوم بتجهيز المستفيدين والامكانيات لهذه الدورات وصولا لانشاء قاعدة اجتماعية واعية بعلوم ومعارف الدفاع المدني قادرة على التصرف وقت الطوارئ والازامات بالاضافة الى تجهيز فرق متطوعين مساندة للدفاع المدني في المخيم .

وأضاف التقرير ان نشاط الدفاع المدني سيتواصل في المخيم ويستمر للانطلاق في الايام المقبلة في حملة توعية واسعة النطاق ستقوم طواقم الدفاع المدني ومتطوعين من مركز يافا الثقافي بتوزيع نشرات على الاهالي في المخيم متعددة الارشادات والنصائح والاجراءات تساهم في تحقيق الامان والسلامة لتجنب الحوادث المنزلية في فصل الشتاء .

من جانبه وضح مدير دفاع مدني محافظة نابلس العقيد كريم عميرة ان تكثيف نشاط الدفاع المدني بالتعاون مع مركز يافا الثقافي هو جزء من استراتيجية الدفاع المدني في نشر قواعد وعلوم الدفاع المدني لتلافي المخاطر بشتى المجالات ، املا من المواطنين الاهتمام والحذو نحو الدفاع المدني وبرامجه حرصا على لسلامة الارواح والممتلكات .

شاهد أيضاً

تفاصيل المنخفضات الجوية المتتالية التي تصل فلسطين خلال ساعات

شفا – تأثر فلسطين، مساء اليوم الخميس، والأيام المقبلة، بثلاثة منخفضات جوية، ووفق طقس فلسطين” …