6:37 صباحًا / 28 يناير، 2020
آخر الاخبار

تشكيل لجنة طوارئ في محافظة قلقيلية

شفا -أعلنت محافظة قلقيلية عن تشكيل لجنة طوارئ بالمحافظة استعدادا للمنخفض الجوي والأجواء الماطرة والعاصفة التي تسود مناطق المحافظة خلال الاسبوع الجاري .

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مقر المحافظة وترأسه المحافظ ربيح الخندقجي وبحضور اللجنة المكلفة بمتابعة أي احداث او اضرار قد تنجم نتيجة الاحوال الجوية الحالية ، كما أفاد تقرير لإدارة اللعقات العامة والإعلام في الدفاع المدني فأصدر المحافظ توجيهاته للجنة الطوارئ ان تكون على اتمة الاستعداد وتتابع مع الهيئات المحلية وجهات الاختصاص أي حالة طارئة في مناطقهم والإسراع في معالجتها حفاظا على سلامة المواطنين وممتلكاتهم .

وبحث المحافظ مع لجنة الطوارئ كافة الاستعدادات والتجهيزات للحفاظ على سلامة المواطنين والمنشآت والتدخل الفوري في حال حدوث أي طارئ حيث تم التأكيد على جاهزية كل المؤسسات ذات العلاقة من خلال غرفة طوارئ في الدفاع المدني تعمل على مدار الساعة للتعامل الفوري مع كل طارىء .

وأكدت لجنة الطوارئ انها بحالة انعقاد دائم و قد باشرت عملها مع دخول المنخفض العميق حيث عالجت عدة مشاكل تتعلق بمجاري المياه في الشوراع وانقطاع التيار الكهربائي نتيجة تعرض برج كهربائي لخلل فني .

وتتكون لجنة الطوارئ التي تترأسها المحافظة من الدفاع المدني والامن الوطني والشرطة ومديريات الصحة والزراعة والحكم المحلي والهلال الاحمر وشركة الكهرباء والخدمات الطبية العسكرية والهيئات والمجالس المحلية .

شاهد أيضاً

النائب أبو شمالة : المطلوب عقد اجتماع وطني شامل يضم كافة القوى والفصائل الفلسطينية لرفض صفقة ترامب

شفا – قال القيادي بحركة فتح معتمد ساحة غزة النائب في المجلس التشريعي عن كتلة …