12:52 صباحًا / 3 مايو، 2024
آخر الاخبار

سرايا القدس تقصف مواقع ومستوطنات الاحتلال

شفا – أعلنت الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين، سرايا القدس، عن استهداف آلية عسكرية “إسرائيلية” وقصف تحشدات لقوات الاحتلال في محاور التقدم بقطاع غزة.

وقالت “سرايا القدس” في بيان لها تلقته “وكالة شفا“، إن مجاهديها نفذوا سلسلة مهام في مناطق الاشتباك وسط قطاع غزة. منوهة إلى قصف موقع “كيسوفيم” العسكري والعين الثالثة برشقات صاروخية.

وأضافت أنها قصفت تجمعًا لجنود الاحتلال بقذائف الهاون قرب “بوابة المدرسة” شرق مخيم البريج، وآخر في محيط موقع “أبو صفية” العسكري بوابل من قذائف الهاون.

واستهدفت “السرايا” آلية عسكرية تابعة لقوات الاحتلال، بقذيفة الـ “تاندوم” شرق مخيم المغازي. بينما قصفت تجمعًا لجنود الاحتلال شرق قرية المصدر بعدد من قذائف الهاون.

وأسقطت “سرايا القدس” مساء اليوم الجمعة، طائرة “درون” إسرائيلية يستخدمها جيش الاحتلال في المهام الاستخبارية شرق الشجاعية، وفق بيان لها نشرته عبر منصتها على موقع “تيليغرام”.

وقصف الجناح العسكري لـ “الجهاد الإسلامي”، اليوم، مدن عسقلان وسديروت، وكيبوتس “نير عام”، ومستوطنات غلاف غزة الشمالي برشقات صاروخية.

وذكرت سرايا القدس أنها قصفت التحشدات والمواقع العسكرية بـ “حمم الهاون” في محاور التقدم بمدينة خانيونس، لا سيما غرب وجنوب غرب المدينة.

وجاء في بيان آخر: “تمكن مجاهدونا من قنص جندي صهيوني في محور التقدم غرب مدينة خانيونس”.

شاهد أيضاً

مقتل مواطن بإطلاق نار بشجار عائلي في السيلة الحارثية غرب جنين

مقتل مواطن بإطلاق نار بشجار عائلي في السيلة الحارثية غرب جنين

شفا – قتل مواطن، مساء اليوم الخميس، وأصيب آخرون في إطلاق نار غرب جنين. وقال …