8:40 مساءً / 23 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية ولجنة زكاة طوباس تقدمان مشاريع اغاثية

شفا – بتمويل من هيئة الاعمال الخيرية الامارتية نفذت لجنة زكاة طوباس مشاريع اغاثية متعددة لعدد من الاسر المنكوبة من عرب الرشايدة الذي لجأوا الى مناطق محافظة طوباس لظروف اجتماعية قاهرة.

حيث ثم تقديم مساعدات نقدية ، وطرود غذائية ، وعدد من الخيام ، اضافة الى فراش بيت شمل كل العائلات المستهدفة.

كما تم ايضا تقديم طرود غذائية لعائلات محتاجة من عين شبلي والمصنفة بانها اسر مستفيدة من لجنة زكاة طوباس المركزية.

من جانبه أكد ابراهيم راشد ابو الهيجا منسق هيئة الأعمال الخيرية الاماراتية في المناطق الفلسطينية ان هذه المساعدات جاءت بعد بحث ميداني تم تصنيف هذه الاسر بانها عائلات منكوبة، وان الهيئة الاماراتية دائما تقوم بواجبها في خدمة الفقراء والمحتاجين حيثما وجدوا على امتداد الوطن في محاولة لتوفير مقومات الحياة السليمة لمن حالت ظروفهم لتوفيرها ذاتيا.

من جهة أخرى ثمن سمير مبسلط عضو لجنة زكاة طوباس استمرار دعم الهيئة الاماراتية، للاسر المحتاجة المستهدفة من لجنة زكاة طوباس شاكرا شعب دولة الامارات الشقيقة افرادا ومؤسسات لاستمرار دعمهم لابناء شعبنا عى اختلاف الأصعدة.

بدوره اشار فواز ابودواس امين صندوق لجنة زكاة طوباس المركزية ومنسق مشاريعها ان لجنة الزكاة نفذت عدة مشاريع ممولة من هيئة الاعمال الاماراتية خلال الأشهر القليلة الماضية حيث بلغ عدد المستفيدين اكثر من 3000مستفيدا.

مشيرا الى الجهود المشكورة لادارة مكتب المناطق الفلسطينية ممثلة بمديره ابراهيم الراشد وطواقم العمل حيث يتم التنفيذ الميداني للمشاريع بمشاركة مباشرة ما بين لجنة الزكاة وطاقم المكتب.

واستطرد ابودواس ان المشاريع التي تقدمها الهيئة الاماراتية تعتبر ركيزة اساسية من مقومات استمرار لجنة زكاة طوباس وتمكينها من تقديم توسيع قاعدة افادتها للاسر المحتاجة في محافظة طوباس.

شاهد أيضاً

مقتل مستوطنة بانفجار عبوة ناسفة قرب مستوطنة ” دوليف ” في رام الله المحتلة

شفا – قتلت مستوطنة إسرائيلية، (18) عاماً، متأثرة بجراحها التي أصيبت بها بانفجار عبوة ناسفة …