6:30 مساءً / 29 أبريل، 2024
آخر الاخبار

حماس تزف الشهيد القسامي ” وسام خشان ” وتؤكد على استمرار المقاومة

حماس تزف الشهيد القسامي " وسام خشان " وتؤكد على استمرار المقاومة

شفا – زفّت حركة المقاومة الإسلامية حماس الشهيد “القسامي” المجاهد وسام وليد محمد خشان (25 عاما) من قرية بير الباشا جنوبي جنين؛ الذي استشهد صباح اليوم بعد خوضه اشتباكًا مسلحًا مع قوات الاحتلال التي حاصرت منزله بالبلدة.

وقالت حركة حماس في بيان، إن الشهيد خشان “ارتقى مقبلاً غير مدبرٍ بعد اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال صباح اليوم”.

وأضافت: “إننا إذ نزف اليوم فارساً مقداماً في جنين، صمد في سجون العدو، وخرج ممتشقاً بندقيته ليواصل مسيرة الجهاد والمقاومة، ويرتقي ملتحقاً بركب الشهداء الميامين، المُضَحّين بأرواحهم ودمائهم دفاعاً عن أبناء شعبنا ومقدسات أمتنا في ربوع فلسطين المحتلة؛ لنؤكد أن هذه الدماء والتضحيات، لن تذهب هدراً، وأنها ستبقى نبراساً ينير طريقنا نحو القدس والمسجد الأقصى المبارك”.

واستشهد المقاوم وسام وليد الخشان، صباح اليوم الخميس، بعد محاصرته داخل أحد المنازل في قرية بير الباشا جنوب جنين، وخوضه اشتباكًا مع جنود الاحتلال.

وقال شهود عيان، إن أصوات إطلاق نار واشتباك سمعت خلال محاصرة المنزل، حيث رفض الشهيد تسليم نفسه وخاض اشتباكًا مع القوات الخاصة التي حاصرت المنزل واعتقلت شقيقه الأسير المحرر أحمد الخشان.

وذكرت مصادر محلية أن الشهيد وسام الخشان أسير محرر أمضى عدة سنوات في سجون الاحتلال، وهو أحد عناصر كتائب الشهيد عز الدين القسام في جنين.

شاهد أيضاً

ديلي ميل : نزاع أوكرانيا أثبت أن السلام أهون من إثارة جار جبّار

شفا – كتب بيتر هيتشنس في “ديلي ميل” أن كل ما يحدث في أوكرانيا نتيجة …