2:37 صباحًا / 29 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الاحتلال يهدم منزلي الشهيدين عبد القادر ونصر الله القواسمي في الخليل

شفا – هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلي الشهيدين عبد القادر القواسمي ونصر الله القواسمي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، فجر اليوم الأحد.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال فجّرت منزل الشهيد نصر الله القواسمي الكائن في منطقة دائرة السير بالخليل، وذلك بعد تفخيخه بالمتفجرات، إخلاء السكان بالمنازل المحيطة به، في حين، شرعت جرافات الاحتلال بهدم منزل الشهيد عبد القادر القواسمي.

وذكر أن جرافة الاحتلال دمّرت مركبات المواطنين في محيط منزل الشهيد عبد القادر، بينما أطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والرصاص باتجاه المواطنين.


وأفادت مصادر محلية بإصابة شاب بالرصاص المطاطي في الوجه خلال مواجهات مع الاحتلال بمنطقة دائرة السير بمدينة الخليل.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل في ساعة متأخرة من الليل رفقة آليات ثقيلة، وأغلقت عددًا من الطرق ومنعت المواطنين من التنقل والحركة في عدة أحياء.

وذكرت أن قوات الاحتلال طلبت من سكان بعض المنازل القريبة من منزل عائلة الشهيد نصر الله القواسمه الكائن في منطقة دائرة السير بمدينة الخليل إخلاء منازلهم تمهيداً لتفجيره.


وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اقتحمت منزل الشهيد نصر الله القواسمة، ومنزلي الشهيدين عبد القادر القواسمة، وحسن قفيشة، في 30 كانون الأول/ ديسمبر الماضي وأخذت قياسات منازلهم تمهيدًا لتفجيرها.

وارتقى الشهداء الثلاثة برصاص الاحتلال في 16 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، بعد تنفيذهم عملية إطلاق نار على حاجز النفق العسكري بين مدينتي القدس وبيت لحم، أسفرت عن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 7 إسرائيليين بجروح متفاوتة.

شاهد أيضاً

شهداء بقصف طيران الاحتلال منزلاً غرب غزة

شهداء بقصف طيران الاحتلال منزل غرب غزة

شفا – استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، الليلة، بعد قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا …