5:20 مساءً / 25 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

بلدية سلفيت توقع ملحق برتوكول التعاون بين بلدية سلفيت ونقابة المهندسين

شفا – جرت في بلدية سلفيت مراسم توقيع ملحق برتوكول التعاون بين بلدية سلفيت ونقابة المهندسين ووقع الملحق رئيس البلدية د.شاهر شتية والمهندس احمد عديلة نقيب المهندسين .

ورحب د.شتية بوفد نقابة المهندسين، مثمنا عاليا العلاقة المميزة التي تربط بلدية سلفيت مع نقابة المهندسين، وأكد أن البلدية كانت من أوائل البلديات التي وقعت برتوكول التعاون مع النقابة وان نقابة المهندسين تعتبر من المؤسسات الرائدة في الوطن في أدائها وهيكلتها وترحب البلدية دائما بالتعاون مع النقابة لما فيه مصلحة البلدية والمواطن حيث ان التنظيم وتطبق القانون يحقق المصلحة للمواطن.

من جهته قدم نقيب المهندسين المهندس احمد عديلة التهاني والتبريك لرئيس البلدية والمجلس البلدي الجديد بمناسبة استلام مهام عملهم، وأكد على عمق العلاقة مابين النقابة وبلدية سلفيت وان النقابة تحص على التعاون مع جميع المؤسسات ذات العلاقة لتحقيق المصلحة للمواطن وان الجهد الجماعي يحقق الانجازات ويبنى عليه.

بدوره أكد مدير عام الحكم المحلي في محافظة سلفيت عبد الكريم سعيد على أهمية التعاون مابين البلدية ونقابة المهندسين لتنظيم رخص البناء مؤكدا على أهمية العمل على ترخيص المباني في البلدية والمجالس المستحدثة التي يوجد بها مباني قديمة غير مرخصة وفق آلية بين البلديات والنقابة .

وحضر مراسيم التوقيع المهندس محمد أبو عجمية نائب النقيب والمهندس إياد باكير رئيس هيئة المكاتب الهندسية والمهندس فواد عبود عضو مجلس النقابة والمهندس طارق سليمة عضو الهيئة الإدارية للنقابة في سلفيت وعضو المجلس البلدي إياد الهندي ومهندسي البلدية.

شاهد أيضاً

الخارجية الأميركية تحذف تعريف ” أراضي السلطة الفلسطينية ” من موقعها

شفا – ذكرت القناة العبرية السابعة، اليوم الأحد، إن الخارجية الأميركية حذفت اسم السلطة الفلسطينية، …