12:00 مساءً / 18 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

ملتقى رجال الاعمال يطلق اسم ربيع الاثاث على مهرجان الاثاث 2013

شفا – عقد ملتقى رجال الاعمال في محافظة نابلس اجتماعا له مع لجنة مهرجان الاثاث من اصحاب مصانع وشركات الاثاث حضره رئيس مجلس ادارة المتلقى نضال البزرة وامين الصندوق جمال حسيبا وممثلون عن شركة ديارنا لادراة الحدث وشركة بلوبل للدعاية والاعلان وذلك لمناقشة الاستعدادت لاطلاق الحملة الدعائية الخاصة بالمهرجان .

واطلق الملتقى اسم ربيع الاثاث على المهرجان االمزمع تنظيمه مطلع شهر مارس القادم بالتعاون ما بين الملتقى وأصحاب مصانع وشركات الاثاث في المحافظة وباشراف من شركة ديارنا لادارة الحدث .

وقال رجل الاعمال فراس قتلوني عضو لجنة المهرجان ان نابلس على موعد مع ربيع جديد تتميز به نابلس لا يقل جمالا عن ربيع الطبيعة حيث روعة الموديلات والتصاميم التي تتميز بها محافظة نابلس في صناعتها التاريخية للأثاث بشتى انواعها .

وقال القتلوني ان قطاع المفروشات وبالتعاون مع ملقتى رجال الاعمال سيحقق ثورة في صناعة الاثاث من خلال المهرجان الذي سيقام في شهر مارس في محافظة نابلس من حيث الحملات الدعائية والخصومات المميزة التي ستعمل على جلب المواطنين والتجار من شتى اماكن الضفة الغربية وقطاع غزة ومن اهالي االداخل الفلسطيني .

وكان عضو لجنة المهرجان رجل الاعمال خالد فائق مرعي قد تحدث بان نابلس احدثت نقلة نوعية في صناعة الأثاث وقال يجب على كل المؤسسات الفلسطينية ان تفاخر بالجودة التي تميزت بها المحافظة في صناعة الاثاث، وقال بان مدينة نابلس العاصمة الاقتصادية لفلسطيين تميزت عبر التاريخ بصناعة الكنافة والصابون وارادت هذا العام ان تضيف الاثاث من خلال هذه التظاهرة الاقتصادية .

من جانبه قال رائد حجاوي مدير عام شركة بلوبل للدعاية والاعلان المشرفة على تصاميم الحملة الدعائية الخاصة بالمهرجان ان اطلاق اسم ربيع الاثاث على المهرجان يعطي لمسة فنية رائعة للحملة الدعائية الخاصة بالمهرجان من خلال استخدام الوان الربيع المميزة، مشيرا الى ان الحملة الدعائية ستتنوع لتشمل كل الوسائل الاعلانية المتاحة في فلسطينين لتتحق النجاح المنشود للمهرجان .

شاهد أيضاً

اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال شمال القطاع وانباء عن ارتقاء عدد من الشهداء

شفا – أعلن الإعلام الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، أن الجيش، أحبط منذ قليل، محاولة تسلل …