10:59 صباحًا / 27 أبريل، 2024
آخر الاخبار

استشهاد فتاة وشاب وإصابة 10 آخرين برصاص الاحتلال في دورا جنوب الخليل

استشهاد فتاة وشاب وإصابة 10 آخرين برصاص الاحتلال في دورا جنوب الخليل

شفا – استشهدت فتاة وشاب ، اليوم الاثنين، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة دورا جنوب الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة، استشهاد الفتاة عهد محمود اولاد محمد (24 عاما) متأثرة بجروح حرجة أصيبت بها برصاص الاحتلال الحي في الرأس في دورا.

كما أعلن الاطباء في مستشفى دورا الحكومي عن استشهاد الشاب محمد حسن إبراهيم أبو سباع (22 عاما)، متأثرا بجروحٍ حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في القلب، كما اصيب 10 مواطنين بجراح، اصابة اثنين منهم خطرة، خلال اقتحام جيش الاحتلال لمدينة دورا، كما اغلقت المحال التجارية ابوابها.

وذكر مدير عام مستشفى دورا الحكومي الدكتور محمد ربعي، ان عدد من الاصابات وصلت الى المستشفى بينهم 3 من الاصابات حالتهم حرجة للغاية، بضمنهم فتاة وضعها الصحي صعب للغاية، حيث اصيبت بالرصاص في رأسها.

وقد تم نقل الفتاة الى مستشفى الميزان التخصصي في مدينة الخليل لتلقي العلاج، وحالتها حرجة للغاية حيث اصيبت بالرصاص في الرأس، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بجروحها.

كما اصيب المصور مشهور وحواح” بقنبلة صوت في قدمه وتم اسعافه الى مستشفى دورا الحكومي لتلقي العلاج.

وذكرت مصادر محلية، ان قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت وسط مدينة دورا، وشرعت في اطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع وأجبرت اصحاب المحال التجارية على اغلاق ابوابها.

واضافت المصادر، بأن جنود الاحتلال اعتدوا بالضرب على مواطنين، واعتقلوا شاب لم تعرف هويته بعد.

كما اطلق جنود الاحتلال الرصاص، باتجاه موكب تشييع جثمان الشهيد أبو سباع.

شاهد أيضاً

برئاسة د. مجدلاني وفد النضال يشارك بأعمال المنتدى الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي

شفا – شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بوفد برئاسة الأمين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني …