2:59 مساءً / 19 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

بحث سبل التعاون بين الدفاع المدني وبلدية بيت جالا في بيت لحم

شفا – عقدت مديرية الدفاع المدني في محافظة بيت لحم اجتماعاً في بلدية جالا لبحث سبل التعاون وتطبيق اشتراطات الوقاية والسلامة والتسلح بعلوم الدفاع المدني النظرية وتطبيقاتها العملية .

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة الإنسانية في الدفاع المدني أن مدير الدفاع المدني في المحافظة المقدم ركن خليل مسعود وعدد من ضباط المديرية عقدوا اجتماعا مع رئيس بلدية بيت جلا الدكتور نائل سلمان ، فقد تم التباحث والتشاور حول آلية التعاون المشترك وتسهيل عمل طواقم السلامة العامة للكشف عن المصانع والمنشآت والمحلات المسجلة لديهم والمستودعات والأماكن التي تشكل خطورة سواء في إمتلاك أي مواد بحاجة لإهتمام ومتابعة أو تخزين وتكديس مواد يومية .

فمن جهته رحب سلمان بالوفد الضيف مبديا استعداد البلدية للتعاون التام وتسهيل عمل فرق طواقم السلامة العامة والتدريب ومن ثم التعاون المشترك بين الدفاع المدني والبلدية وتحدث عن أهمية السلامة العامة في المنشأة والتدريب المجتمعي للمواطنين بمختلف الشرائح .

وتطرق مسعود لأهمية السلامة العامة بجميع المنشآت والعمل على تطبيق إجراءات السلامة العامة فيها وذلك استنادا لقانون الدفاع المدني واللوائح التنفيذية المعمول بها ، فعند الإلتزام بمتطلبات وإشتراطات الوقاية والسلامة في المنشآت والمحلات والمشاغل تحد من الخسائر وتمنع وقوع وتكرار للحوادث وتحافظ على سلامة المال والممتلكات وحتى سلامة الأشخاص ، وهذا لرفع الاستعداد الداخلي لمواجهة أي خطر قد ينشأ .

كما وقدم التهاني والتبريكات نيابةً عن مدير عام الدفاع المدني العميد محمود عيسى بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية .

شاهد أيضاً

الإمارات تدين الاعتداء الإرهابي على حقل الشيبة البترولي في السعودية

شفا – أدانت دولة الإمارات الاعتداء الإرهابي الذي تعرضت له إحدى وحدات معمل للغاز الطبيعي …