5:10 صباحًا / 19 مايو، 2024
آخر الاخبار

الناطق باسم سرايا القدس: من يريد نزع سلاح المقاومة سننزع روحه

الناطق باسم سرايا القدس: من يريد نزع سلاح المقاومة سننزع روحه

شفا – أكد الناطق العسكري باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أبو حمزة، الثلاثاء، إن “هدف الاحتلال الإسرائيلي المعلن بالقضاء على المقاومة لم ولن يتحقق، ولو استمرت الحرب إلى ما لا نهاية”.

وقال أبو حمزة في كلمة مصورة مسجلة، إن “من يريد أن ينزع سلاح المقاومة، سننزع روحه إن شاء الله”، مشددًا على أنّه “لا عودة ولا استقرار للمستوطنين في غلاف غزة طالما استمرت الحرب على غزة”.

وأضاف، “نقول للمستوطنين إن وعد نتنياهو لكم بقرب عودتكم لغلاف غزة سراب ووهم، وقرار عودتكم فقط بيد المقاومة بعد انتهاء الحرب وهزيمة نتنياهو”.

وتابع: “إننا أسقطنا طائرة استخبارات صهيونية في سماء خانيونس وحصلنا منها على معلومات مهمة”.

وأكد أبو حمزة أن “مجاهدي سرايا القدس أطبقوا على آليات العدو بالقذائف والصواريخ والأسلحة المناسبة، فضلا عن الاجهاز على قوة صهيونية خاصة تحصنت في أحد المباني”.

وختم الناطق باسم سرايا القدس خطابه بالقول: “لن يكون في نهاية المطاف أمام نتنياهو إلا التسليم بما يقضي به الميدان، جهادنا مستمر وعملياتنا متواصلة والطائفة المنصورة لا تهزم بإذن الله”.

وبحسب بيانات وزارة الصحة في غزة، فقد أدى العدوان الصهيوني على غزة إلى استشهاد 23 ألفا و210 أشخاص، وإصابة 59 ألفا و167 جريحا، إضافة إلى تدمير مساحات شاسعة من قطاع غزة، وتشريد نحو 85% من سكانه البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة، وترك ربع سكانه يواجهون المجاعة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين، وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

شاهد أيضاً

شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على شقة سكنية وسط رفح

شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على شقة سكنية وسط رفح

شفا – استشهد ثلاثة مواطنين على الأقل وأصيب آخرون، مساء اليوم السبت، في قصف لطيران …