3:12 مساءً / 19 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

كلية العلوم والتكنولوجيا تختتم فعاليات بطولة خماسية كرة القدم لطلابها

شفا – اختتم قسم شؤون الطلبة بكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس بطولة خماسيات كرة القدم لأقسام الكلية التي أطلقت عليها اسم ” إلا رسول الله ” بالتعاون مع الهيئة الطلابية حيث حضر حفل الاختتام د. محمد فروانه رئيس قسم شؤون الطلبة بالكلية، أ. شادي علي أبوعرمانه رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية، ، أ. نبيل عبد ربه من شؤون الطلبة، أ. ياسر سليم المشرف الرياضي بالكلية وحشد كبير من طلاب الكلية.

وأكد د. فروانه حرص قسم شؤون الطلبة على تنظيم الأنشطة اللامنهجية التي تخدم الطلبة وتعمل على صقل مواهبهم في كافة المجالات والنواحي سيما النشاط الرياضي الذي يولي له القسم اهتماماً كبيراً لما يشهده من تفاعل كبير من قبل الطلبة ويرضي طموحاتهم المختلفة والعمل على تحقيق مبدأ المشاركة الفاعلة بين الطلبة، معرباً أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من الأنشطة والفعاليات اللامنهجية التي تعود بالفائدة على الطلبة.

من جانبه أشاد أ. سليم بمستوى الفرق المشاركة في البطولة من كافة أقسام الكلية المختلفة والنجاح الكبير الذي حققته البطولة من حيث الالتزام بالتعليمات المعلن عنها، مؤكداً حرص القسم على تشكيل فرق للكلية من خلال اختيار اللاعبين الموهوبين من كافة الأنشطة التي ينظمها القسم لتمثل الكلية في كافة المسابقات الرياضية الخارجية.

يذكر أن فريق قسم العلوم الطبية تخصص سكرتاريا وسجل طبي حصل على المركز الأول والميداليات الذهبية، فيما حصل قسم العلوم الهندسية تخصص تصميم داخلي على كأس وصيف البطولة والميداليات الفضية، وحصل الطالب أسامة العرجا على أفضل لاعب في البطولة، والطالب رسمي ابو العينين على أفضل حارس في البطولة، والطالب محمد مهدي هداف البطولة، وقد كرمّ القسم الحكامّ حسام عبد الهادي و رمزي السالمي الذين أداروا كافة لقاءات البطولة.

شاهد أيضاً

الإمارات تدين الاعتداء الإرهابي على حقل الشيبة البترولي في السعودية

شفا – أدانت دولة الإمارات الاعتداء الإرهابي الذي تعرضت له إحدى وحدات معمل للغاز الطبيعي …